أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاتحاد الأوروبى يتخذ خطوات نحو فرض عقوبات على وزراء إسرائيليين.. وزير خارجية أوكرانيا يستقيل من منصبه.. الجيش الأمريكى يعلن تدمير نظام صواريخ تابع للحوثيين فى اليمن

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاتحاد الأوروبى يتخذ خطوات نحو فرض عقوبات على وزراء إسرائيليين.. وزير خارجية أوكرانيا يستقيل من منصبه.. الجيش الأمريكى يعلن تدمير نظام صواريخ تابع للحوثيين فى اليمن
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الاتحاد الأوروبى يتخذ خطوات نحو فرض عقوبات على وزراء إسرائيليين

كشف المتحدث باسم الاتحاد الأوروبى، بيتر ستانو، أن فرقًا متخصصة داخل التكتل تعكف فى الوقت الراهن بشكل رسمى، على مراجعة مقترحات مسؤول السياسة الخارجية جوزيب بوريل بشأن إمكانية التوجه نحو فرض عقوبات على بعض الوزراء الإسرائيليين.

الاتحاد الأوروبى ـ صورة أرشيفية

مقتل وإصابة 3 من عناصر الشرطة فى هجوم مسلح شمال شرقى الإكوادور

لقى مدير أحد السجون فى الإكوادور حتفه، وأصيب اثنان من أفراد الشرطة، إثر هجوم شنه مسلحون على السيارة التى كانوا يستقلونها فى شمال شرقى البلاد.

شرطة الإكوادور ـ صورة أرشيفية

جارديان: تهم التواطؤ تطارد حكومة بريطانيا السابقة بسبب إسرائيل.. التفاصيل

كشف مسئولون أن وزير الخارجية البريطاني السابق، ديفيد كاميرون تلقى نصيحة من مسئولين في وزارة الخارجية في إسرائيل ولندن تفيد بوجود أدلة واضحة على انتهاكات للقانون الإنساني الدولي في غزة، وهو ما اعتبرته صحيفة "الجارديان" البريطانية أنه ربما يعرض المملكة المتحدة لخطر التواطؤ، حسبما قال مستشار سابق في وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية.
ديفيد كاميرون
 

حذرت سلطات كاليفورنيا من أن موجة الحر الشديدة التى تضرب الولاية، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة إلى أكثر من 46 درجة مئوية، ستشكل خطرًا كبيرًا على السلامة العامة، لاسيما في المناطق الجنوبية.

مؤشر الطقس ـ صورة أرشيفية

وزير الخارجية الأوكرانى دميترو كوليبا يستقيل من منصبه

قدم وزير الخارجية الأوكرانى دميترو كوليبا اليوم الأربعاء، خطاب الاستقالة من منصبه إلى برلمان بلاده وذلك بعد يوم واحد من إعلان الرئيس فولوديمير زيلينسكى عن تغييرات فى مناصب مجلس الوزراء.
دميترو كوليبا 
 

بلاغ بوجود قنبلة على متن طائرة هندية خلال توجهها من نيودلهى إلى فيساخاباتنام

تلقت طائرة تابعة لشركة طيران الهند تهديدا بوجود قنبلة على متنها أثناء توجهها من العاصمة نيودلهى إلى مدينة "فيساخاباتنام" فى ولاية "أندرا برديش".

طيران الهند ـ صورة أرشيفية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم مستوطنون، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك فى مدينة القدس، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل جندى وإصابة 5 آخرين فى جنين بالضفة الغربية

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن جنديا إسرائيليا قتل وأصيب 5 آخرين خلال الحملة العسكرية المستمرة على جنين بالضفة الغربية .

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الجيش الأمريكى يعلن تدمير نظام صواريخ تابع للحوثيين فى اليمن

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" اليوم الأربعاء، أن قواتها تمكنت من تدمير نظام صواريخ فى منطقة خاضعة لسيطرة جماعة الحوثى فى اليمن خلال الـ 24 ساعة الماضية.
الجيش الأمريكى ـ صورة أرشيفية
 

العالم هذا الصباح.. الجزائر تدخل مرحلة "الصمت الانتخابى".. استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفل في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة.. المفوض العام للأونروا: جنين يمزقها العنف والدمار منذ 6 أيام

 

اشتعال الأزمة السياسية فى فنزويلا.. أمر اعتقال المعارض جونزاليس المرشح الرئيسى فى الانتخابات يثير الجدل والانتقادات الدولية.. رؤساء كولومبيا والبرازيل والمكسيك سيجتمعون افتراضيًا فى محاولة للتوصل لحلول سريعة

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة