إيمان حكيم تكتب: الطريق إلى "عبدالخالق ثروت"

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 07:35 م
إيمان حكيم تكتب: الطريق إلى "عبدالخالق ثروت" إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوصول إلى خط النهاية في تراك سباق القوى يمحي متاعب الركض على طول التراك، خاصة إذا كانت النتيجة هي حلم الحياة، وأهداف السنين، تحوّلت إلى واقع، يُشبه في فرحته خيالات الأحلام الوردية.

يعيش الإنسان الحلم مرة واحدة، فلا أحلام تُؤجّل، ولا هي تُعاد، طريق واحد مليء بالركض السريع، رغم العثرات أحيانًا والإحباطات أحيانًا أخرى، لن المثابرة تحف جوانب الطريق الواصل إلى الحلم.

ثمة إشارات تبدو للعابرين على طريق الحياة، إشارات كتلك المعلقة على جنبات الطرق إلى الوجهات الجغرافية، تخبرنا عن المسافة الباقية للوصول، نلحظ من السيارة لافتة مكتوب عليها "باقٍ كذا كليو متر على المنطقة المراد الوصول إليها"، هكذا تعاملنا مع الطريق إلى الحلم في حياتنا العملية والمهنية.

نسترشد بلافتات الطريق لكي نشحن طاقة المثابرة للوصول إلى الهدف المنشود، ذلك أننا بشر، نُصاب أحيانًا بخيبات الأمل، وأحيانًا بالإرهاق، أو الاكتئاب، أو الرغم في التوقف، غير أن التمسك بالحلم ينتهي في الغالب إلى الوجهة الصحيحة للهدف.

أقول هذا والفرحة لا تزال تختلج صدري بالحصول على عضوية نقابة الصحفيين، ذلك الحلم الذي ظلّ يراودني لسنوات وسنوات، أتمسك بالخيط الرفيع، وأشحذ همتي، للوصول إلى "عبدالخالق ثروت"، وها هو الحلم يتحقق، ليخبرني أن مع العسر يسر.

أريد أن أُسدى شكري لكل من ساندني ودعمني في رحلتي إلى تحقيق الحلم، ثمة الكثير من مشاعر الفرح والامتنان.. الشكر لله على تحقيق الأماني.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة