تريزيجيه بعد انضمامه للريان القطري: تحدٍ جديد

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 12:27 ص
تريزيجيه بعد انضمامه للريان القطري: تحدٍ جديد تريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي الريان القطري، خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا أنه "تحدٍ جديد" له خلال مشواره مع الساحرة المستديرة.

ونشر تريزيجيه، عبر حسابه على إنستجرام، صورا له بقميص النادي القطري، أتبعها بتعليق: "New challenge – تحد جديد".

تريزيجيه
تريزيجيه

وأعلن نادي الريان تفاصيل تعاقده مع الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، قادمًا من نادي طرابزون سبور التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي الريان عبر موقعه الرسمي إن التعاقد مع محمود تريزيجيه لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليلتحق بصفوف الرهيب الرياني حاملًا القميص رقم "8".

ويأتي التعاقد مع تريزيجيه ضمن الخطة الاستراتيجية للنادي لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين للمشاركة في البطولات المحلية ودوري أبطال آسيا للنخبة.

وخاض تريزيجيه مسيرة كروية ناجحة بدأها مع الأهلي المصري، قبل أن ينتقل لاندرلخت البلجيكي، ومن ثم انتقل لنادي قاسم باشا التركي الذي شهد تألقه قبل أن يلتحق بنادي أستون فيلا الانجليزي، ويقوده للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد العودة من دوري الدرجة الأولى، ومن ثم انتقل لنادي طرابزون التركي الذي قاده للوصول لبطولة الدوري الأوروبي.

الجناح المصري يمتلك سجلا تهديفيا مميزا مع جميع الأندية التي لعب بها، حيث لعب 70 مباراة دولية مع المنتخب المصري وسجل 16 هدفًا ونجح في الوصول لنهائي أمم أفريقيا عامي 2017 و 2022، بجانب الوصول لكأس العالم 2018، ومع الأندية خاض تريزيجيه 132 مباراة بالدوري التركي سجل خلالهما 49 هدفًا وصنع 33 هدفًا، وفي الدوري الإنجليزي خاض 56 مباراة سجل 8 أهداف وصنع هدفين، وفي الدوري المصري خاض 55 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة