تريزيجيه يغلق ملف طرابزون للأبد ويمهد العودة إلى الأهلى بعد تجربة الريان

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 04:14 م
تريزيجيه يغلق ملف طرابزون للأبد ويمهد العودة إلى الأهلى بعد تجربة الريان تريزيجيه
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان القطري المعار من نادي طرابزون سبور بحث اللاعب عن استكمال مشواره في الدوري القطري بعد انتهاء مدة التعاقد حال تألقه مع ناديه الحالي أو العودة للدوري المصري الممتاز من بوابة الأهلي.

وأوضح المصدر أن محمود حسن تريزيجيه المتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر، يتبقى له عام واحد قادم مع نادي طرابزون سبور وسيكون من السهل الانتقال منه بشكل نهائي بمقابل مالي أقل بعد نهاية تجربته مع الريان.

وشدد المصدر أن محمود تريزيجيه منفتح على اللعب للنادي الأهلي في السنوات القادمة وأنه يعي تمام رغبة الجماهير في عودته الا أن المقابل المالي الذي تدفعه الأندية للحصول على خدماته كبيرًا للغاية ومن ثم بحاجة الى التريث حتى نهاية الموسم الحالي ومعرفة الموقف النهائي.

وزاد من ترجيح المصدر المقرب من اللاعب رسالة الوداع التي قام بها تريزيجيه لـ نادي طرابزون سبور وجماهيره عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" والتي تشير الى غلق اللاعب ملف العودة من جديد لناديه.

وأشار المصدر أن محمود تريزيجيه يشعر بحالة من الضيق بسبب موافقة طرابزون سبور على اعارته والتنازل عن خدماته خاصة وأنه ساهم بشكل كبير في السجل التهديفي للفريق في الموسم الماضي.

ويعول اللاعب الدولي المصري على مشاركته القادمة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في تلقي العديد من العروض القوية سواء عربيًا أو محليًا، والتي ستقام في المغرب العام القادم.

وانتقل محمود حسن تريزيجيه الى صفوف الريان القطري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 4 ملايين دولار تقاضاها الفريق التركي طرابزون سبور.

وكتب تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على منصة "فيس بوك": "شكرا لفريقي الرائع والجماهير الرائعة على كل الذكريات التي لا تنسى داخل وخارج الملعب. لقد كان شرفاً لي أن أرتدي هذا القميص وأمثل هذا النادي. سأعتز دائمًا بالوقت الذي قضيته هنا والروابط التي تشكلت مع زملائي في الفريق ومؤيدي، على الرغم من أن رحلتي مع هذا الفريق قد تكون على وشك الانتهاء، فإن حبي لك والامتنان الذي أحمله لهذا النادي لن يتلاشى أبدًا. شكرًا لكم جميعًا على الدعم اللامتناهي ولجعل هذه التجربة مميزة حقًا. وداعاً، ولكن ليس وداعاً".

وخلال الموسم الجاري، شارك تريزيجيه مع طرابزون سبور في سبع مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا. وإجمالا خاض صاحب الـ29 عاما 76 مباراة مع الفريق سجل خلالها 14 هدفا وصنع 16. وخاض تريزيجيه مع منتخب مصر 74 مباراة سجل خلالهم 18 هدفا وصنع تسعة آخرين.

وخاض تريزيجيه صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة مع طرابزون بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ولعب تريزيجيه 4 مباريات في الأدوار التأهيلية في الدوري الأوروبي وسجل هدفًا، قبل التحول للأدوار التأهيلية في دوري المؤتمر الأوروبي.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة