فريق الألعاب الجوية المصرى "النجوم الفضية" يروون كواليس الاستعداد لمعرض الطيران بالعلمين

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 08:27 م
فريق الألعاب الجوية المصرى "النجوم الفضية" يروون كواليس الاستعداد لمعرض الطيران بالعلمين فريق الالعاب الجوية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت قناة "إكسترا نيوز" بأعضاء فريق الألعاب الجوية التابع للقوات الجوية المصرية "النجوم الفضية"، رصد الاستعدادات التى تحدث من أجل تقديم العروض المبهرة.


وقال أحد أعضاء الفريق، خلال اللقاء فى إطار فعاليات المعرض الدولى للطيران والفضاء فى نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة، إن الاستعدادات تبدأ من بداية معرفتنا بميعاد المعرض وبعد معرفتنا أنه لدينا عرض جوى نقوم بتجميع الفريق وعمل تدريبات والتلقين بشكل جيد للظهور بالشكل المشرف الذى يليق بمصر أمام العالم".

وأضاف آخر أن المعرض فى نسخته الأولى حدث كبير على أرض مصر، ونحن قمنا بالاستعداد للمعرض منذ عام حتى يظهر بهذا المظهر المشرف الذى رأيناه".

وأوضح آخر أن طيار فريق الألعاب ذو طابع خاص ونوعية طيرانه كذلك، وهناك فرق ألعاب جوية كثيرة متواجدة، لكن الطيار المصرى بيقدم آداءا نفتخر به، وكل واحد بيقدم أفضل ما لديه، كما أن التحضيرات بتكون عن طريق النوم بشكل جيد وأكل طعام بشكل منظم وبفضل الله بنركز وديما ربنا يخلينا من أفضل لأفضل".

ولفت آخر إلى أن كل عضو بيركز فى التدريب الخاص به خلال الفترة الماضية، وبنؤدى المهمة الخاصة بنا على أكمل وجه، واحنا بنطير على طائرة صينية تجميع مصرى، موضحا ان كل العروض شكل واحد".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة