قائد القوات الجوية الأمريكية: تواجدنا في معرض الطيران بالعلمين يدعم التعاون مع مصر.. فرصة مهمة للشركات لعرض منتجاتها.. ما يحدث بالعلمين دليل على الإرادة المصرية القوية فى التنمية.. ومصر حجر زاوية المنطقة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 01:28 م
قائد القوات الجوية الأمريكية:  تواجدنا في معرض الطيران بالعلمين يدعم التعاون مع مصر.. فرصة مهمة للشركات لعرض منتجاتها.. ما يحدث بالعلمين دليل على الإرادة المصرية القوية فى التنمية.. ومصر حجر زاوية المنطقة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
كتب أحمد مصطفى وزكى القاضى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الجنرال ديريك فرانس قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، إن انطباعه عن معرض الطيران بالعلمين، انطباع عظيم لتنظيم مصر أول معرض جوى، قائلا" كنت أعتقد أن المعرض سيكون على مستوى إقليمى، لكني رأيت أن هناك مشاركة عالمية أثارت اهتمامي".

وأضاف قائد القوات الأمريكية، أن هناك تعاونا كبيرا مع القوات المسلحة المصرية، بمناورات النجم الساطع وغيرها، وكذلك هناك تعاون مع القوات الجوية المصرية، ونقوم حاليا بزيادة تلك العلاقة في تلك الفترة، مشيرا إلى أن تواجدنا في المعرض يدعم التعاون مع القوات المصرية.

وأوضح قائد القوات الجوية الأمريكية المركزية، أن المشاركة في معرض العلمين تعبر عن رؤية استثمار في المستقبل بالمنطقة ومصر، وهناك شراكات واضحة مع الجانب المصرى، ومشاركتنا تعني علاقات متزايدة مع مصر، وتطويرها، وزيارة المعرض تعني لنا توسع في الشراكة وتعميقها وتطويرها خلال السنوات المقبلة.

وأكد قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، إن العنصر البشرى مهم جدا في القوات الجوية، ولذلك مع التطوير، سيكون موجودا أيضا، ووجه سؤالا " هل يطمئن لطائرة بدون طيار يستقلها للولايات المتحدة"، مؤكدا أنه لا يرغب بالاستغناء عن الطيارين.

ووجه رسالة عن المعرض قائلا: "لا شك أن المعرض يقدم خدمة كبيرة، منها بناء شراكات، وهناك تواصل شخصي مع القادة المختلفين، وإجراء حوار مع الكافة، وهو فرصة بالغة للشركات لعرض منتجاتها".

وحول مدينة العلمين، أكد قائد القوات الجوية الأمريكية، أنه خلال تحليقه فوق المدينة وعند تجوله بالسيارة أيضا، شاهد مدينة تنمو بسرعة بالغة، ولها شهرة وشواطئ خلابة.

وأوضح أن هناك تكلفة في حضور الطائرات والطيارين والزوار، لكنه استثمارا ويعتمد على الشراكات التي نبنيها، وهو ثمن بسيط تدفعه القوات الجوية، ولن يتردد في عمله، مؤكدا التزامه بالحضور لأنه أمر مهم، قائلا"  أرى مصر حجر الزاوية في هذه المنطقة، ولذلك كان مهم حضورنا".

وكشف قائد القوات الجوية المركزية الامريكية، أن القوات الجوية تشارك بـ 4 طائرات، و120 فردا، كما أن لديهم فرقة موسيقية تصدح في المهرجان.

 

الوفود بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء
الوفود بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء

 

تشكيلات جويه
تشكيلات جويه

 

جانب من العروض الجوية
جانب من العروض الجوية

 

جانب من العروض
جانب من العروض

 

جانب من معرض مصر الدولى للطيران والفضاء
جانب من معرض مصر الدولى للطيران والفضاء

 

خلال العرض الجوى
خلال العرض الجوى

 

خلال العروض
خلال العروض

 

خلال المعرض
خلال المعرض

 

عروض الطائرات المروحية
عروض الطائرات المروحية

 

عروض الطائرات
عروض الطائرات

 

عروض الهيليوكبتر
عروض الهيليوكبتر

 

عروض جويه
عروض جويه

 

عروض للطائرات المختلفه
عروض للطائرات المختلفه

 

عروض لمقاتلات
عروض لمقاتلات

 

معرض مصر الدولى للطيران والفضاء
معرض مصر الدولى للطيران والفضاء

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة