مدير أعمال ماثيو بيرى تقاعد بعد وفاة الأخير.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:30 م
مدير أعمال ماثيو بيرى تقاعد بعد وفاة الأخير.. اعرف التفاصيل ماثيو بيرى ومدير أعماله
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير أن مدير أعمال النجم العالمى الراحل ماثيو بيري تقاعد بعد وفاته، في تقرير جديد، قالت كيت لانيير، وهي عميلة لمدير أعمال بيري، دوج تشابين، إنها "دمرت" بعد وفاة بيري.

حيث أدار تشابين بيري لمدة 30 عامًا، وزعمت لانيير أنه بعد وفاة نجم مسلسل Friends، لم يعد يرغب في العمل في إدارة هوليوود وتقاعد في شمال كاليفورنيا.

أوضحت لانيير قائلة:" لقد انتهى من هوليوود، بعد وفاة ماتي، قال لي دوج، "لقد انتهيت من رعاية الناس في حياتهم المهنية"، وسافر هو وزوجه إلى البرتغال وإسبانيا وخرجا تمامًا من مشهد في هوليوود".

وتابعت لانيير قائلة:" أعتقد أن وفاة ماتي أثرت عليه بشكل كبير، خاصة عندما تكون قريبًا من مدمن، فهناك نقطة تقول فيها: "لقد انتهيت، ولا يمكنني مساعدة هذا الشخص، إنه في طريقه إلى الانتحار"، لذلك أعتقد أن وفاته كانت القشة الأخيرة التي قصمت ظهر البعير لدوج لعدم رغبته في القيام بهذا العمل بعد الآن".

ماثيو بيرى ومدير أعماله
ماثيو بيرى ومدير أعماله

وذلك بعد أن اعترف كينيث إيواماسا مساعد النجم العالمى الراحل ماثيو بيري بأنه وجده فاقدًا للوعي عدة مرات في الأسابيع التي سبقت وفاته، كينيث إيواماسا هو أحد الأشخاص الخمسة الذين اتُهموا بوفاة بيري الأسبوع الماضي، إلى جانب الدكتور مارك شافيز والدكتور سلفادور بلاسينسيا، وجاسفين سانجا المعروفة باسم "ملكة الكيتامين"، والمخرج السينمائي إريك فليمنج، صديق بيري.

كان إيواماسا أيضًا الشخص الذي وجد بيري ميتًا في 28 أكتوبر من العام الماضى 2023، وأفاد موقع Page Six أن إيواماسا قدم إقرارًا بالذنب بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين مما تسبب في وفاة بيرى، كما اعترف بحقنه مرارًا وتكرارًا بالمخدر دون التدريب المناسب.

وفقًا لاتفاقية الإقرار التي وقعها إيواماسا، فقد حقن بيري "بكميات كبيرة من الكيتامين"، والتي كان يعتقد أنها حوالي "6-8 حقن يوميًا"، في الأيام الأخيرة قبل وفاة الممثل.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة