معرض الطيران بالعلمين يواصل فعالياته لليوم الثانى.. الشركات تستعرض منتجاتها.. عشرات الطائرات متنوعة الأحجام والاستخدامات بأرض المعرض.. عروض جوية متواصلة.. برتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم مستمرة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 12:00 م
معرض الطيران بالعلمين يواصل فعالياته لليوم الثانى.. الشركات تستعرض منتجاتها.. عشرات الطائرات متنوعة الأحجام والاستخدامات بأرض المعرض.. عروض جوية متواصلة.. برتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم مستمرة معرض الطيران بالعلمين يواصل فعالياته لليوم الثانى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل معرض الطيران والفضاء بالعلمين الجديدة فعالياته لليوم الثانى، وذلك على أرض مطار العلمين الجديدة، حيث اصطفت عشرات الطائرات متنوعة الأحجام والاستخدامات على أرض المعرض، وذلك في شكل بانورامي يسمح للزوار بزيارة كافة الطائرات في وقت سهل، كما تنوعت أماكن عرض المنتجات في قاعات المعرض، بحيث يمكن متابعة و زيارة كافة الأجنحة، و كذلك توجيه الاستفسارات للعارضين.

في سياق متصل حرص عدد من الشركات والعارضين على توزيع مواد دعائية للمنتجات الخاصة بهم، وذلك في اطار خطط الدعاية المتعلقة بكل شركة، فيما تواجد بعض العارضين للرد على استفسارات الزوار، والتعريف بتلك المنتجات، فيما شهدت قاعات المعرض تواجد ملحوظ للدارسين والباحثين، الذين حرصوا على الاستفسار عن كافة نطاقات تخصصهم.

فيما تواصل الوفود الرسمية العربية والاجنبية بحث الشراكات الجديدة على هامش المعرض، وكذلك توقيع البرتوكولات ومذكرات التفاهم، وبحث ودراسة مد خطوط التعاون الجديدة مع الزوار، وكذلك بحث والاستفادة من المنتجات الوطنية المعروضة، واستطلاع آراء العارضين عن منتجاتهم الوطنية.

وقامت بعض الفرق بتقديم عروض جوية في سماء العلمين، لابراز مدى براعة تلك الفرق، و تقديم بعض العروض الجوية المميزة، والتي تدلل عن مدى التدريب الذى وصل إليه الطيارين.

يذكر أن معرض الطيران انطلق برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهو المعرض الأول من نوعه في مصر، حيث ينطلق بكثير من الآمال والأفكار والطموحات، معتمدا على فلسفة مصرية خالصة، تؤمن بتدعيم كافة أوجه العمل، وكذلك مد خطوط الشراكات مع كبرى شركات العالم، خاصة التي تتسم بالجدية منها، وكذلك صناعة مساحة خاصة لمدينة العلمين الجديدة في سياحة المؤتمرات وتنظيم المحافل الدولية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة