ملف خاص عن "آل باتشينو" فى العدد الجديد من مجلة "أبيض وأسود" السينمائية

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 05:00 ص
ملف خاص عن "آل باتشينو" فى العدد الجديد من مجلة "أبيض وأسود" السينمائية غلاف المجلة
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة، العدد الجديد من مجلة "أبيض وأسود" الفصلية السينمائية، العدد رقم 61، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2024.

يتضمن العدد ملفا رئيسا عن "آل باتشينو".. الممثل الأيقونى، بقلم د. سهير عبد الظاهر، احتوى على مجموعة من الموضوعات عن أهم أفلامه "تاجر البندقية" بقلم د. داليا همام، "وجه الندبة" بقلم ليالى مصطفى، "عطر امرأة" بقلم د. أسامة فهمى.

ونقرأ فى باب الترجمة مقالات متنوعة منها: "ترجمة مقال قيام وانهيار السينما الأمريكية" ترجمة د. هانى حجاج، "نحو نقد سينمائى موضوعى" ترجمة وإعداد نرمين جودة، "النوع الفيلمى والمجتمع 3" ترجمة سارة أبو ريا.

كما يتضمن العدد مقالات بعناوين"ولاد رزق"،  "سيموطيقا الفيلم"، بالإضافة إلى مقالات في "النقد السينمائي" وغيرها من المقالات التي تلقي الضوء على السينما العالمية والمحلية.

مجلة "أبيض وأسود" تصدر بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، رئيس التحرير د. نادر رفاعى، نائب رئيس التحرير أحمد عبد النبى، المدير الإدارى رشا إبراهيم، تصحيح لغوى ياسمين مجدى، مدير التحرير الفنى وتصميم الغلاف والجرافيك جيهان عادل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة