مواعيد مباريات اليوم.. السودان أمام النيجر وليبيا ضد رواندا بتصفيات أمم أفريقيا

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 10:00 ص
مواعيد مباريات اليوم.. السودان أمام النيجر وليبيا ضد رواندا بتصفيات أمم أفريقيا منتخب السودان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 4-9-2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة السودان والنيجر وليبيا مع رواندا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

كان تم إعفاء المنتخبات الأفريقية الـ44 الأوائل في التصنيف العالمي من المشاركة في الدور التمهيدي للتصفيات، الذي تواجدت فيه المنتخبات الثمانية الأقل في تصنيف المنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في 15 فبراير الماضي، علما بأن الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) قرر استبعاد منتخبي سيشيل وإريتريا من المشاركة.

تأهلت 4 منتخبات من الدور التمهيدي إلى مرحلة المجموعات بالتصفيات، التي تشارك فيها المنتخبات الأفريقية الـ44 الأوائل في تصنيف فيفا، ليصبح عدد المشاركين الآن 48 منتخبا من بينها 8 منتخبات عربية، تم توزيعهم على 12 مجموعة، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

ستلعب كل المنتخبات ضد بعضها البعض في كل مجموعة بنظام الدوري "ذهاب وإياب"، على أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للنهائيات، ليصبح عدد الصاعدين 24 منتخبا، الذين يحق لهم المشاركة في النسخة المقبلة من أمم أفريقيا.

 من المقرر أن تقام الجولتين الأولى والثانية في المجموعات الـ12 خلال الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر الجاري، حيث تبحث خلالها المنتخبات الـ48 المشاركة بالتصفيات عن تحقيق بداية مثالية لها.

 

مواعيد مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
 

جزر القمر X جامبيا – 6 مساء

ليبيا X رواندا – 7 مساء - beIN Sports HD 6

تنزانيا X إثيوبيا – 7 مساء

السودان X النيجر – 10 مساء - beIN Sports HD 6

مواعيد مباريات دولية ودية
 

لبنان X طاجيكستان – 11.30 مساء

ماليزيا X الفلبين – 4 مساء

جبل طارق X أندورا – 7 مساء

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة