نيس يؤجل مؤتمر تقديم عبد المنعم ويعلن انضمامه لمعسكر منتخب مصر

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:32 م
نيس يؤجل مؤتمر تقديم عبد المنعم ويعلن انضمامه لمعسكر منتخب مصر عبد المنعم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ  نيس الفرنسي، تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي إلي وسائل الإعلام ظهر اليوم الأربعاء، بعد ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2028.

وأعلن نيس في بيان رسمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "اكس"، عن تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق، والإكتفاء بتقديم يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند والمنضم إلي الفريق على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم مع خيار الشراء. 

وبرر نيس في بيانه، قرار تأجيل تقديم الد1ولي المصري محمد عبد المنعم بسبب ارتباطه بالإنضمام إلي معسكر منتخب مصر إستعدادًا للسفر إلي القاهرة لمواجهة كاب فيردي في إفتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا 2025. 

وكان فريق نيس الفرنسي، بشكل رسمي، ضم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي يوم 29 أغسطس الماضي. 

وأصدر نيس بيان رسمي قال فيه: "وقع نجم منتخب مصر الأول، على عقود انتقاله لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم متتالية أي حتى صيف 2028 المقبل".

وظهر عبد المنعم لأول مرة مع نيس في الدقيقة 68 أمام أنجيه الأحد الماضي، في المباراة التي إنتهت بفوز الأول 4-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

ورفع فريق نيس رصيده للنقطة 4 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من فوز وتعادل وهزيمة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة