بدون ميسي.. منتخب الأرجنتين فى مهمة صعبة ضد تشيلي بتصفيات مونديال 2026

الخميس، 05 سبتمبر 2024 11:00 ص
بدون ميسي.. منتخب الأرجنتين فى مهمة صعبة ضد تشيلي بتصفيات مونديال 2026 الأرجنتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره تشيلي الثالثة فجر الجمعة، على ملعب " المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يقدم منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالوني مشوارًا مميزًا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، حيث خاض 6 جولات مقسمين ما بين 5 إنتصارات وخسارة وحيدة ضد أوروجواي.

ويعتلي منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن أوروجواي الوصيف برصيد 13 نقطة. 

ويبحث منتخب الأرجنتين حامل لقب مونديال 2022، وبطل كوبا أمريكا 2024 عن تحقيق الفوز على تشيلي من أجل تعزيز صدارة ترتيب مجموعة التصفيات والإقتراب من حسم التأهل إلي مونديال 2026. 

يفتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام تشيلي وكولومبيا في الجولتين السابعة والثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

ويغيب ميسي، نجم إنتر ميامي، عن الملاعب منذ الفوز على كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2021، بفعل الإصابة في الكاحل، ولن يشارك في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا.

ولم يحسم ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، حامل شارة التانجو في مباراتي تشيلي وكولومبيا في ظل غياب ميسي للإصابة وإعتزال أنخيل دي ماريا على الصعيد الدولي.

وهناك قائمة من اللاعبين المرشحين لحمل شارة قيادة منتخب الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا، وهم  دي بول، إيميليانو مارتينيز، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة