حاجات خلي بالك منها وانتي بتعملي شوبينج للجامعة.. 3 أنواع ملابس مش هتناسبك

الخميس، 05 سبتمبر 2024 06:00 م
حاجات خلي بالك منها وانتي بتعملي شوبينج للجامعة.. 3 أنواع ملابس مش هتناسبك طالبة جامعية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص طلاب الجامعة خلال هذه الفترة على شراء الأدوات التي يحتاجون إليها من أقلام ودفاتر وغيرها بالإضافة إلى شراء الملابس المناسبة التي يستطيعون ارتداءها عند الذهاب للجامعة، ولكن بعضهم قد يخطئ في اختيار بعض القطع، مما يتسبب في حصولهم على إطلالة غير موفقة، ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير، قطع الملابس المناسبة وغير المناسبة لشرائها عند الاستعداد للجامعة، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla ".

قطع ملابس غير مناسبة لارتدائها بالجامعة
 

المبالغة في الملابس

تجنبي ارتداء قطعة ملابس ذات ألوان براقة أو منتفخة أو حتى تحتوى على عدة طبقات فهي تعتبر من المبالغة التي لا ينصح بها عند الذهاب للجامعة.

البنطلونات القصيرة

البنطلونات القصيرة من قطع الملابس سهلة الارتداء لكنها لا تناسب الحرم الجامعي حيث تظهر بعض أجزاء الجسم الأمر الذى لا يتوافق مع مكان تعليمي، لذلك لا يفضل ارتداؤه.

القمصان القصيرة

القمصان القصيرة مثلها مثل البنطلون القصير الذى لا يتوافق مع أجواء الجامعة، حيث يظهر أجزاء من الجسم الأمر الذى لا يتوافق مع أي مؤسسة تعليمية.

 

قطع ملابس مناسبة للجامعة

يفضل عند اختيار ملابس مناسبة للجامعة، اتباع أسلوب بسيط والذى يعتمد على اختيار فستان مع زوج بسيط من الأحذية الرياضية أو قميص مع بنطلون جينز وحذاء رياضى ويفضل اختيار الألوان المحايدة.

كما يفضل اختيار البنطلونات الطويلة سواء قماش أو جينز فهى تساعد على الشعور بالراحة وفى نفس الوقت تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة.

وينصح باختيار قميص بأزرار عند تحضير ملابس الجامعة، والتي تساعد على الشعور بالراحة وإطلالة أنيقة وراقية، كما يمكن ارتدائها مع بنطلون جينز أو قماش.

طالبة جامعية تحضر دروسها
طالبة جامعية تحضر دروسها

 

طالبة جامعية
طالبة جامعية

 

مكتبة إحدى الجامعات
مكتبة إحدى الجامعات

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة