3 تحديات تنتظر الزمالك قبل غلق الميركاتو الصيفى

الخميس، 05 سبتمبر 2024 10:00 ص
3 تحديات تنتظر الزمالك قبل غلق الميركاتو الصيفى الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر نادى الزمالك 3 تحديات قبل غلق باب الانتقالات الصيفية المقرر لها 25 أكتوبر الجارى، وذلك من أجل ترتيب البيت الداخلى استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، الذى يخوض فيه الفريق الأبيض أكثر من منافسة.

ويأتي على رأس التحديات التي تواجه القلعة البيضاء محاولة تسويق اللاعبين، الذى طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، رحيلهم سواء بيع نهائى أو على سبيل الإعارة مثل سيف فاروق حعفر الذى لم يقيد فى القائمة الأفريقية فضلا عن الشباب العائدين من الإعارة وهم على ياسر وعبد الله محمد وماجد هانى.

كما يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الصيفية، حتى يتسنى للجهاز الفني التعرف عليهم ومنحهم الفرصة للدخول في أجواء الفريق، حيث لم يتعاقد الفريق الأبيض بشكل رسمى سوى مع المغربى محمود بن تايج الظهير الأيسر.

في ذات السياق ينتظر مسئولو نادي الزمالك عودة أحمد مصطفي زيزو نجم الفريق من معسكر المنتخب الوطني لتوقيعه على تجديد العقود خاصة أنه أبدى رغبة فى استكمال المشوار مع الزمالك.

ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن من أجل تجديد عقود زيزو قبل بدء الموسم الجديد وانشغال اللاعب في المنافسات وضغط المباريات، وينتهي عقد اللاعب الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة