4 مدربين فى مهمة رسمية بالأدغال الأفريقية.. كولر يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب مع الأهلي.. جوميز يستهدف التتويج بالكونفدرالية مع الزمالك.. بيراميدز يتطلع لتحد جديد مع يورتشيتش وعلى ماهر يسعى لاستعادة أمجاد المصري

الخميس، 05 سبتمبر 2024 03:15 م
4 مدربين فى مهمة رسمية بالأدغال الأفريقية.. كولر يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب مع الأهلي.. جوميز يستهدف التتويج بالكونفدرالية مع الزمالك.. بيراميدز يتطلع لتحد جديد مع يورتشيتش وعلى ماهر يسعى لاستعادة أمجاد المصري كولر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن ضربة البداية بالبطولات الأفريقية للفرق المصرية والتي تقرر لها منتصف الشهر الجاري، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإن كان فريق بيراميدز قد استهل مشواره مبكراً بخوض منافسات الدور التمهيدي الأول في دوري الأبطال ونجح في تخطي بطل زنزبار بنتيجة 9-1 بمجموع المباراتين.

ويمثل مصر في البطولات الأفريقية بنسخة الموسم الجديد كل من، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز الوصيف، في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك ثالث الدوري والمصري رابع المسابقة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كولر يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب مع الأهلي

يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رحلة الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي تحت قيادة المدرب المخضرم، عقب قيادته للفريق الأحمر للتتويج بدوري الأبطال في آخر نسختين، حيث يلتقي الأهلي في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا بفريق جورماهيا الكيني، وحدد النادى الكينى موعد المباراة الأحد 15 سبتمبر فى الثالثة عصراً على ملعب نيايو الوطني.

جوميز يستهدف التتويج بالكونفدرالية مع الزمالك

نجح البرتغالي جوزية جوميز في قيادة نادي الزمالك للتتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية، رغم صعوبة الموسم الذي مر على الفريق الأبيض، ويسعى البرتغالي لقيادة فرسان ميت عقبة نحو تتويج جديد والدفاع عن اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي، ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكينى خارج الديار فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية 14 سبتمبر الجاري، وإياباً بالقاهرة أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

بيراميدز يتطلع لتحد جديد مع يورتشيتش

يتطلع فريق بيراميدز إلى تحد جديد تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بعد التتويج مؤخراً ببطولة كأس مصر عقب الفوز على زد في المباراة النهائية بنتيجة 4-3، لتكون أول بطولة في تاريخ السماوي، وهو ما منح اللاعبين حافزاً للتألق خاصة بعد موسم قوي قدمه السماوي نافس خلاله على بطولة الدوري حتى الأسابيع الأخيرة قبل أن يحسمها الأهلي، و ضرب بيراميدز موعداً مع الجيش الوطني الرواندي في الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري.

علي ماهر يسعى لاستعادة أمجاد المصري

يبحث علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، عن استعادة أمجاد الفريق البورسعيدي في أفريقيا، حيث نجح المدرب المخضرم في قيادة الفريق الأخضر على الموسم الماضي، لحصد المركز الرابع في الدوري والتأهل لنصف نهائي الكأس قبل الهزيمة أمام بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، وحجز بطاقة التأهل إلى بطولة الكونفدرالية، وضرب موعداً مع الهلال الليبي يوم 15 سبتمبر الجاري خارج الديار.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة