أحمد فهيم: قدمت استقالتى تجنبا لمزيد من الصراعات الداخلية والاهتمام بالإسماعيلى فقط

الخميس، 05 سبتمبر 2024 02:41 م
أحمد فهيم: قدمت استقالتى تجنبا لمزيد من الصراعات الداخلية والاهتمام بالإسماعيلى فقط أحمد فهيم
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد فهيم عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، على الاستقالة التي تقدم بها اليوم من مجلس إدارة الإسماعيلى، تجنبا لمزيد من الصراعات الداخلية ومنح المجلس الفرصة للاهتمام بالنادى ومشاكله.

وقال أحمد فهيم في تصريحات خاصة: "قدمت استقالتى بعد انشغال رئيس الإسماعيلى ومجلسه بإسقاط عضويته فقط، فلذلك فضلت الابتعاد حبا في منحهم الساحة الكافية من أجل حل المشاكل التي يعانى منها النادى".

وتابع أحمد فهيم: "كل تفكير المجلس في الفترة الأخيرة كان على عضويته فقط، واليوم اجتماع للنظر في عضويته فأنا ريحتهم خالص بالاستقالة وتركهم للتفكير في الإسماعيلى فقط".

قدم أحمد فهيم عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، استقالته من مجلس الإدارة تجنبا للدخول في صراعات مع رئيس مجلس الإدارة وأعضائه من أجل التركيز في إدارة الإسماعيلى فقط.

وجاءت نص الاستقالة كالتالى: "في ظل الأحداث المتلاحقة داخل جدران النادي الإسماعيلي واستكمالا لمسلسل انشغال مجلس الإدارة بقضية إسقاط عضويتي من عدمها، فوجئت بخطاب من النادي الإسماعيلي مفادة مناقشة النظر في اسقاط عضويتي من مجلس الإدارة من عدمة وذلك يوم الخميس الموافق 5 / 9 /2024 الساعة الثالثة عصرا، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على رفض الجمعية العمومية لقرار إسقاط عضويتي من المجلس وهذه الدعوة تدل على أن مجلس الإدارة بعيد كل البعد عن المشاكل والأزمات الكارثية التي تهدد مستقبل النادي ككل من قضايا منظورة بالمحاكم واحكام قضائية وإيقاف قيد وشكاوي لاعبين واندية ومشاكل قطاع الناشئين وقطاع الأنشطة وغيرها من المشكلات والأزمات التي لا حصر لها ، فترك رئيس النادي ومجلسه ككل هذه المشكلات وجعل تفكيره كله منصب على كيفية إبعادي أطول فتره ممكنة عن النادي لأمر ما بداخله والأدلة متعددة..

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة