الأهلي يفتح ملف تجديد عقد الشناوي قبل بداية الموسم الجديد

الخميس، 05 سبتمبر 2024 11:16 ص
الأهلي يفتح ملف تجديد عقد الشناوي قبل بداية الموسم الجديد محمد الشناوي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة وقبل الانخراط في منافسات الموسم الجديد، لاسيما وأن عقد قائد الفريق ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي.

وينوي مسئولو النادي الأهلي تجديد عقد الشناوي وزيادة القيمة المالية التي يحصل عليها تقديرا له بعد رفض العروض الخارجية التي وصلته مؤخرا للرحيل عن القلعة الحمراء.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تغيير مركز عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق في الموسم الجديد، ليعتمد عليه في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر بدلا من الاعتماد عليه كظهير أيمن كما كان يحدث في الموسم الماضي، لتعويض النقص العددي في مركز الجناح، بخلاف أن عمر كمال يعد مركزه الأساسي جناح وليس ظهير.

ويتواجد 4 لاعبين فقط في مركز الجناح بالأهلي وهم حسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، حيث يعاني كريم فؤاد، الذي يجيد اللعب في هذا المركز من قطع في الرباط الصليبي وسيغيب مدة من 6 إلى 9 أشهر عن الملاعب لحين إنهاء برنامجه التأهيلي بعد إجراء العملية الجراحية، وهو ما دفع كولر لتفكير في إعادة عمر كمال لمركز الجناح.

وكان مسئولو الأهلي يفكرون في التعاقد مع جناح وتم ترشيح أكثر من لاعب أبرزهم مصطفى زيكو لاعب زد، ولكن لم يبدي كولر موقفه النهائي من ضم اللاعب أو تأجيل فكرة التعاقد معه، بخلاف أن عمر كمال خاض بعض مباريات الموسم الماضي في مركز الجناحين الأيمن والأيسر وقدم مردودا طيبا، وهو ما يجعل الجهاز الفني يفكر في الاعتماد عليه بمركز الجناح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة