البرازيل يتلقي الضربة الثالثة قبل مواجهة الإكوادور فى تصفيات المونديال

الخميس، 05 سبتمبر 2024 11:47 ص
البرازيل يتلقي الضربة الثالثة قبل مواجهة الإكوادور فى تصفيات المونديال بيدرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي منتخب البرازيل ضربة قوية قبل مواجهة قبل مواجهتي الإكوادور وباراجواي في الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أصدر الإتحاد البرازيلي لكرة القدم بيان رسمي، أعلن خلاله عن إصابة بيدرو مهاجم فلامنجو بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسري خلال التدريبات الجماعية للسامبا في مدينة كوريتيبا إستعدادًا لمواجهة الإكوادور فجر السبت.

قال الإتحاد البرازيلي: "بعدما خضع اللاعب للفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي، تم التأكد من إصابته بتمزق الرباط الصليبي الأمامي".

وسيخضع بيدرو مهاجم فلامنجو لجراحة عاجلة لعلاج تمزق الرباط الصليبي لكن سيغيب مهاجم السامبا عن الملاعب لفترة طويلة تصل إلى 12 شهر، نفس مدة إصابة نيمار العام الماضي.

أستدعى دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل، جواو بدرو، مهاجم برايتون الإنجليزي، ليحل محل بدرو، لاعب فلامنجو، في مباراتي الإكوادور وباراجواي.

وتعد إصابة بيدرو هي الثالثة لمنتخب البرازيل، بعد يان كوتو ظهير بوروسيا دورتموند وسافينيو جناح مانشستر سيتي وتعويضهما بالثنائي ويليان من كروزيرو ولوكاس مورا من ساو باولو.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يحتل المركز السادس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة