التشكيل المثالى لـ"العاطلين" فى أوروبا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية

الخميس، 05 سبتمبر 2024 09:00 ص
التشكيل المثالى لـ"العاطلين" فى أوروبا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية  حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس
كتب – أدهم البدراوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في معظم دوريات العالم، بالتالي تم غلق فترة قيد اللاعبين في معظم اتحادات كرة القدم، بعد أن اكتفت الأندية بالصفقات اللازمة حسب احتياج كل فريق من حيث المراكز داخل أرضية الملعب.

في هذا الصدد، نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تشكيل مكون من 11 لاعبا "عاطلين" عن العمل في موسم 2024 – 2025 لعدم قيد أحدهم في أي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت.

أسماء لامعة ولها تاريخ كبير للغاية في عالم الساحرة المستديرة، تواجه شبح "البطالة" بعد أن انتهت فترة الانتقالات دون أن تسجل أسماؤهم بقوائم الأندية..

جاء تشكيل العاطلين على النحو التالي:


حراسة المرمى: كيلور نافاس 

الحارس الكوستاريكي صاحب الـ38 عاما الحائز على بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد ولاعب باريس سان جيرمان السابق، كان يلعب على سبيل الإعارة مع فريق نوتنجهام فورست وانتهت فترة الإعارة وانتهى عقده مع باريس سان جيرمان وهو الآن بدون ناد. 

نافاس

 

الظهير الأيمن: سيرجيو راموس 

أحد أساطير المنتخب الإسباني وريال مديد وأشبيلية والذي سبق وخاض تجربة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وأحد القادة التاريخيين لفريق ريال مدريد الحائز معه على 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وانتهى عقد راموس صاحب الـ38 عاما مع اشبيلية وهو الآن بلا فريق. 

راموس
 

الظهير الأيسر: أليكس تيليس 

اللاعب البرازيلي صاحب الـ31 عاما، لاعب مانشستر يونايتد وأشبيلية السابق والحائز على الدوري الأوروبي، انتهت علاقته بنادي النصر السعودي الذي قرر فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي بعد أن حصل اللاعب على 6 ملايين دولار مقابل فسخ التعاقد، وهو الآن غير مقيد في أي فريق. 

أليكس
 

قلب الدفاع: ماتس هومليس

الألماني الدولي صاحب الـ35 عاما الذي منذ 3 أشهر فقط خاض نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد، والحائز على لقب كأس العالم مع المنتخب الألماني عام 2014، انتهى عقده مع دورتموند وهو الآن بلا فريق . 

هومليس\

قلب الدفاع: جويل ماتيب 

المدافع الكاميروني صاحب الـ33 عاما والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول، يعاني الآن من البطالة عقب انتهاء عقده مع "الريدز" وعدم انضمامه لأي فريق آخر.

ماتيب
 

لاعب وسط: ميراليم بيانيتش

اللاعب البوسني الدولي صاحب المسيرة الرائعة مع روما ثم يوفنتوس الإيطالي ليصبح أحد أهم الأسماء المطلوبة في أندية أوروبا، وانتقل بالفعل إلى برشلونة ثم اعارة إلى بشكتاش التركي، ومنه إلى الشارقة الإماراتي، لكن صاحب الـ34 عام الآن لم يتم قيده في فريق. 

بيانيتش
 

لاعب وسط: أدريان رابيو 

الفرنسي الدولي صاحب الـ29 عاما، الذي كان مطلب لأندية كبيرة أمثال مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، لكن لاعب يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق، انتهى به المطاف بعدم التواجد مع أي فريق أو نادي. 

رابيو
 

لاعب وسط مهاجم: دالي آلي

اللاعب الإنجليزي صاحب الـ28 عاما والذي كان أحد أهم المواهب الصاعدة بالملاعب الإنجليزية وتألق مع توتنهام ثم انتقل لصفوف ايفرتون ومنه إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة حتى انتهى عقده مع ايفرتون وأصبح الآن بدون فريق.

دالي علي

لاعب وسط مهاجم: ايفان بيريزيتش

الكرواتي المخضرم صاحب الـ35 عاما، ونجم انتر ميلان وبايرن ميونخ وتوتنهام السابق، وأحد قادة المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 ، انتهى به الحال بعدم التواجد بأي فريق بالموسم الجديد. 

بيريزيتش

لاعب وسط مهاجم: ممفيس ديباي

الهولندي الدولي صاحب الـ30 عاما، نجم أيندهوفن السابق وبرشلونة ومانشستر يونايتد، لكن انتهى عقده مع أتليتيكو مدريد، ليصل به الحال الآن بأني بدون فريق أو نادي.

ديباي
 

المهاجم: أنتوني مارسيال 

الفرنسي الدولي صاحب الـ28 عاما ولاعب مانشستر يونايتد وأشبيلية ومن قبلهم موناكو وأوليمبك ليون، لم يقنع المدربين في الدوريات الأوروبية، حتى انتهت فترة الانتقالات الصيفية دون أن يتم قيده في فريق أو ناد. 

مارسيال
 
 
11

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة