بعد تجديده للزمالك.. محمد عواد لـ اليوم السابع: تنازلت عن 50% من عقدى حباً فى النادى.. الموسم الماضى للنسيان.. سنصالح الجماهير بالسوبر الأفريقى والمصرى.. ما فيش مهاجم بيخوفنى.. وأرفض التمثيل المشرف مع المنتخب

الخميس، 05 سبتمبر 2024 12:00 م
بعد تجديده للزمالك.. محمد عواد لـ اليوم السابع: تنازلت عن 50% من عقدى حباً فى النادى.. الموسم الماضى للنسيان.. سنصالح الجماهير بالسوبر الأفريقى والمصرى.. ما فيش مهاجم بيخوفنى.. وأرفض التمثيل المشرف مع المنتخب محمد عواد
حوار – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد شوط طويل من المفاوضات والجلسات، أسدل محمد عواد حارس مرمى الزمالك الستار على ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء، بعد موافقته على التجديد لمدة 3 مواسم بشروط الإدارة مفضلاً مصلحة النادى عن طلباته الشخصية ليبدأ رحلة جديدة فى ميت عقبة، مليئة بالمغامرات والتحديات.

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع الحارس محمد عواد للحديث معه عن كواليس تجديد عقده مع القلعة البيضاء متى بدأت وكيف انتهت فضلاً عن التحديات والطموحات التى تواجه الحارس الدولى مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ودار الحوار التالى..

 

ما كواليس تجديد عقدك مع الزمالك؟

من البداية كنت مرحباً بتجديد عقدى مع الزمالك لأنى فى الأساس أعتبره بيتى ولا أتعامل معه بمبدأ المادة، وعقدت 3 جلسات فى الفترة الماضية مع كابتن حسين لبيب رئيس النادى، الذى كان يقود المفاوضات التى بدأت فى يناير الماضى وأبلغته برغبتى فى استكمال مسيرتى مع القلعة البيضاء ونفس الحال بالنسبة له.

 

ما سبب تأخر المفاوضات مع الزمالك؟ 

تلاحم المواسم وضغط المباريات تسبب فى تأخير تجديد عقدى مع الزمالك فضلا عن أن الأمور المالية ليست فى أفضل حال داخل النادى، لكنى من البداية أكدت أكثر من مرة أننى ليس لدى أى مانع فى تجديد عقدى مع القلعة البيضاء وفى الجلسة الثالثة تواصل معى حسين السيد وقدم لى عرضا ماليا وافقت عليه وأبلغته أنى موافق على طلبات النادى وأنهيت الأمور وانتظمت بعد التجديد فى معسكر الفريق.

 

وماذا بعد؟

أيقنت أن التجديد مع الزمالك سيصنع تاريخا لى فى المستقبل دون النظر إلى أى اعتبارات أخرى، لذلك أنا فى أسعد أيام حياتي بإعلان استمرارى داخل بيتى ووسط الجمهور الأفضل واختيارى بدون أى تردد الاستمرار فى كتابة التاريخ وأشكر جماهير نادى الزمالك ومجلس الإدارة، وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج.

 

كيف ترى المنافسة مع محمد صبحى فى حراسة المرمى؟

المنافسة مع محمد صبحى صحية وتصب فى مصلحة نادى الزمالك، خاصة أن الفريق مقبل على فترة صعبة للغاية تتطلب من الجميع التكاتف من أجل العبور بسفينة ميت عقبة إلى بر الأمان، لا سيما أن مركز حراسة المرمى الجميع يضع عليه مسئولية كبيرة ودور الحارس مهم فى الفريق، والمدربون أشادوا بعودتى القوية للتدريبات ورغبتى فى التواجد بشكل أساسى مع الفريق.

 

ما طموحاتك مع الزمالك خلال الفترة المقبلة؟

الجميع فى كامل تركيزه قبل انطلاقة الموسم الجديد لدينا بطولتين مهمتين نستطيع التتويج بهما وهما السوبر الأفريقى فى السعودية والسوبر المصري الرباعى فى الإمارات، وحال الفوز بهما سنصالح جماهير القلعة البيضاء التى دائماً تؤازر وتساند الفريق ولم تتأخر عن دعمه رغم أنه مر بكبوات على مدار الموسم المنقضى.

 

هل أنت راضٍ عن موقف ووضع الزمالك حالياً؟

بالتأكيد الجميع يعلم أن نادى الزمالك مرت عليه فترات صعبة، جعلت الوضع فى مثل هذه الصورة، لكن بدأ النادى يستعيد عافيته وبدأ الاستقرار يعود إلى ميت عقبة، وأتمنى أن تكون انطلاقة الموسم الجديد خيرا على النادى ونحقق كل البطولات ونسعد جمهور القلعة البيضاء التى تحملت اللاعبين والنادى كثيراً.

 

من أفضل مهاجم في مصر وهل كنت تخشى أحدا منهم؟

كل المهاجمين بالنسبة لى واحد لا أخشي من لاعب معين، وأركز فقط فى الملعب ومن أجل الحفاظ على نظافة شباكى، وهذا ما أستهدفه فى الفترة المقبلة، وبالنسبة لى الاجتهاد والتعب فى التدريبات والمباريات يجعلك تصل إلى ما تريد.

 

كيف ترى مواجهة الأهلى المقبلة فى السوبر؟

دائماً مباريات الأهلى والزمالك تكون خارج التوقعات ومهما كانت مستوى اللاعبين، لكن الحالة الفنية والتركيز الذى يظهروا عليه يوم المباراة هو الذى سيحدد البطل، واللاعبون تعاهدوا على الفوز على الأهلى والتتويج بلقب السوبر الأفريقى.

 

ما طموحاتك مع المنتخب وهل ترى نفسك غير محظوظ معه؟

هدفى التواجد فى معسكرات منتخب مصر المقبلة، وفرض نفسي على التشكيل الأساسى للفراعنة وليس من أجل الجلوس احتياطياً والتمثيل المشرف، وتعرضت للظلم فى الفترات الماضية، بعدم التواجد مع كتيبة الفراعنة فى أكثر من بطولة ومناسبة.

 

ما رسالتك إلى حسام حسن وسعفان الصغير مدرب حراس المنتخب؟

كابتن حسام حسن مدرب كبير وتاريخ مشرف وأتمنى له التوفيق وصناعة الإنجازات والنجاحات مع المنتخب الوطنى كمدرب، مثلما فعل ذلك كلاعب، وهو قادر على صناعة الفارق ولديه من الخبرات الكبيرة التى تؤهله لتحقيق جميع أهدافه.

وبالنسبة لكابتن سعفان الصغير هو مدربى وأحبه على المستوى الشخصى وتربطنى به علاقة وطيدة، وهو صاحب فضل عليا، وأنا استفدت منه كثيراً طوال مشوارى الكروي، وأتمنى من الجميع التكاتف ومساعدة المنتخب حتى نعود إلى منصات التتويج.

 

وختاماً.. ما رسالتك لجمهور نادى الزمالك؟

نادى الزمالك يحتاج لدعمكم أنتم السند الحقيقى للفريق، تحملتم اللاعبين فى ظروف صعبة استمروا فى الدعم والتشجيع والجميع يعلم مدى إصراراكم وتفانيكم وسنعوضكم فى الموسم الجديد، والكل على قلب رجل واحد من أجل إسعادكم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة