حجازي يعوض غياب عبد المنعم فى تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

الخميس، 05 سبتمبر 2024 02:47 م
حجازي يعوض غياب عبد المنعم فى تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي أحمد حجازي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر في الاعتماد على أحمد حجازي للمشاركة أساسيا بجوار رامى ربيعه  في قيادة دفاع الفراعنة أمام كاب فيردي غدا الجمعة في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، لتعويض غياب محمد عبد المنعم الذي اعتذر عن عدم الحضور لمعسكر منتخب مصر.

يذكر أن دفاع المنتخب في أخر تجمع للمنتخب لخوض مباراتي شهد مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة قبل أن يعود حجازي لتمثيل الفراعنة في المعسكر الحالي ويقترب من تعويض غياب عبد المنعم.

ويستعد حسام حسن لإجراء تعديلات على تشكيل منتخب مصر بعد التغيرات التي حدثت في الأيام الماضية في ظل غياب أكثر من لاعب مؤثر مثل محمد عبد المنعم وإمام عاشور وأحمد فتوح.

وينوي حسام حسن تغيير مركز زيزو ليشارك في عمق الملعب بدلا من الجناح بدلا من إمام عاشور المصاب بجوار الثنائي محمد النني ومروان عطية أو حمدي فتحي أمام كاب فيردي، لاسيما مع اقتراب الثلاثي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد من قيادة هجوم الفراعنة أمام كاب فيردي.

ويفاضل حسام حسن بين أكثر من لاعب للمشاركة أساسيا في تشكيل المنتخب في أكثر من مركز، مثل النني وحمدي فتحي في وسط الملعب وتريزيجيه وعمر مرموش في الجناح الأيسر وأحمد حجازي وأحمد رمضان بيكهام في قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة لتعويض غياب محمد عبد المنعم.

بينما يوجد أكثر من لاعب حجز مركزه في تشكيل المنتخب مثل محمد صلاح ومصطفى محمد ومروان عطية ومحمد هاني ومحمد الشناوي ومحمد حمدي ورامي ربيعة.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة