رئيس جهاز أكتوبر يقود أكبر حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات فى تاريخ المدينة.. ويؤكد: لا بديل عن القضاء على العشوائية.. محمد مصطفى: الحملة استمرت 4 أيام وأسفرت عن تنفيذ 707 قرارات ولا تهاون مع المقصرين.. صور

الخميس، 05 سبتمبر 2024 08:30 م
رئيس جهاز أكتوبر يقود أكبر حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات فى تاريخ المدينة.. ويؤكد: لا بديل عن القضاء على العشوائية.. محمد مصطفى: الحملة استمرت 4 أيام وأسفرت عن تنفيذ 707 قرارات ولا تهاون مع المقصرين.. صور جانب من الحملات
كبت أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أكبر حملة لإزالة الاشغالات والمخالفات فى تاريخ المدينة استمرت نحو 4 أيام على التوالى، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، رافع شعار لا بديل عن القضاء على العشوائية ولا تهاون مع المقصرين.


من جانبه شدد المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، على كافة النواب والمعاونين، كل فى مكانه على إيقاف وإزالة فورية لكافة الإشغالات والمخالفات، وقطع المرافق عن المخالفين.

ازاله الاشغالات
ازاله الاشغالات

 

وأضاف المهندس محمد مصطفى، أن الحملات أسفرت عن إيقاف أعمال وإزالة فورية لعدد 9 وحدات محولة إلى استديوهات بالقطعة رقم 577 الحى الأول المجاورة الثالثة وتم رفع عدد 2 عداد كهرباء، كما تم إيقاف أعمال وإزالة فوريه لزيادة النسبة البنائية بالقطعة رقم 16 مركز خدمات الحى الخامس والسادس (مول أجياد).

 

شدد رئيس الجهاز، على ضرورة تكثيف عمليات المتابعة والرصد الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أى مخالفة عشوائية.

استمرار الحملات لازاله المخالفات
استمرار الحملات لإزالة المخالفات

 

وأضاف، أن اليوم الثانى للحملة أسفر عن تنفيذ 164 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات، واستهدفت الحملة الأحياء الأول والثانى وأسفرت عن تنفيذ عدد 164 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفة للنشاط.

 

كما استهدفت الحملة المركز التجارى الحديث، سنتر مصر أكتوبر2، سنتر المصطفى، سنتر الأميرة والملكة وسنتر الأردنية، وأسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفة لشروط التراخيص والمسببة للإزعاج والتلوث البيئي.

جهاز اكتوبر يقود حمله لازاله الاشغالات
جهاز أكتوبر يقود حملة لإزالة الإشغالات

 

ولفت رئيس جهاز مدينه 6 أكتوبر، إلى أنه تم تنفيذ عدد287 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التى استهدفتها الحملة بالإضافة إلى التحفظ على عدد 8 توك توك وعدد1 تروسيكل فرز.

من جانبه، أكد المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز، أن الحملة جاءت فى إطار الجهود المبذولة للحفاظ على المظهر الحضارى وتأكيد التزام الجهاز بتنفيذ القوانين وحماية حقوق السكان فى بيئة منظمة وآمنة وخالية من العشوائيات.

حملات مستمره لازاله الاشغالات داخل مدينه 6 اكتوبر
حملات مستمرة لإزالة الإشغالات داخل مدينه 6 أكتوبر

 

وتابع أن اليوم الثانى للحملة، استهدفت تنفيذ 112 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات، واستهدفت القطاع الجنوبى وأسفرت عن تنفيذ عدد 112 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفة للنشاط.

 

كما استهدف الحملة سنتر الياسمين، سنتر المستقبل، سنتر الأردنية، إسكان الشباب، بديل العشوائية، وأسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفة لشروط التراخيص والمسببة للإزعاج والتلوث البيئى.

 

لفت رئيس جهاز مدينه 6 أكتوبر، إلى أنه تم تنفيذ عدد 54 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التى استهدفتها الحملة بالإضافة إلى التحفظ على عدد 4 توك توك وعدد 2 تروسيكل فرز.

 

حمله رفع الاشغالات داخل احيار مدينه 6 اكتوبر

حمله رفع الإشغالات داخل أحياء مدينه 6 أكتوبر

 

اليوم الثالث للحملة، شملت تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق، وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفه للنشاط

كما استهدف الحملة مركز خدمات الحى السابع، سنتر الفيروز، سنتر جابى مول، سنتر فيرست مول، سنتر على الدين، سنتر الفاروق، سنتر الإمام أسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفه لشروط التراخيص والمسببه للإزعاج والتلوث البيئي.

ولفت رئيس جهاز مدينة ٦اكتوبر أنه تم تنفيذ عدد 42 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التى استهدفتها الحملات بالإضافة إلى التحفظ على عدد 8 توكتوك.

وفى اليوم الرابع، نفذت الحملة، 247 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات، وذلك فى القطاع الشرقى والشمالى وأسفرت عن تنفيذ عدد 247 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفه للنشاط

أضاف "محمد مصطفى " كما استهدف الحملة سنتر الهداية، سنتر الضياء، طيبة جاردن، إطلالة، منطقة تعاونيات 164 عمارة، ممشى جمال عبدالناصر وأسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفه لشروط التراخيص والمسببة للازعاج والتلوث البيئي.

لفت رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه تم تنفيذ عدد 51 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التى استهدفتها الحملات بالإضافة إلى التحفظ على عدد 8 توك توك.

أوضح المهندس احمد نمور نائب رئيس الجهاز للتنميه أن هذه الحملات مستمرة وستشمل جميع القطاعات بالمدينة حتى يتم القضاء على أى مظاهر عشوائية بها.

أكد المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز أن الحملة جاءت فى إطار الجهود المبذولة للحفاظ على المظهر الحضارى وتأكيد التزام الجهاز بتنفيذ القوانين وحماية حقوق السكان فى بيئة منظمة وآمنة وخالية من العشوائيات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة