سيراميكا يضرب 3 عصافير بالصفقة التبادلية مع بيراميدز بمباركة أيمن الرمادى

الخميس، 05 سبتمبر 2024 02:36 م
سيراميكا يضرب 3 عصافير بالصفقة التبادلية مع بيراميدز بمباركة أيمن الرمادى صديق أوجولا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل مسئولو سيراميكا، لاتفاق مع مسئولي بيراميدز، على صفقة تبادلية بانتقال النيجيري صديق أوجولا إلى الفريق السماوى مقابل استقدام 4 لاعبين ومبلغ مالى في الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافق مسئولو بيراميدز على منح سيراميكا 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 4 لاعبين هم محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه والجنوب أفريقي فخرى لاكاى وعبد الله مجدى، والذى تم اختيارهم من قبل أيمن الرمادى مدرب سيراميكا بعد الموافقة على بيع النيجرى.

وحصل بيراميدز على صديق أوجولا صاحب الـ23 عاما بعدما ساهم فى 23 هدفا هذا الموسم خلال 34 مباراة مع سيراميكا، سجل 12 هدفا وصنع 11، ليكون ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري الموسم الماضى بـ7 أهداف خلف محمد الشيبي، كما يأتي في المركز الثالث لأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف برصيد 18 هدفا خلف كل من وسام أبو علي مهاجم الأهلي وفيستون ماييلي مهاجم بيراميدز.

وحقق سيراميكا من وراء هذه الصفقة 3 فوائد نستعرضها في التقرير التالى..

تدعيم صفوفه بـ4 لاعبين سوبر

نجح سيراميكا في تدعيم صفوفه بـ4 لاعبين سوبر في أماكن مختلفة، حيث يسد محمد رضا بوبو الفراغ الذى تركه محمد إبراهيم المنتقل إلى البنك الأهلى، كما تم تدعيم مركز المهاجم بالثنائى يوسف أسامة نبيه وفخرى لاكاى بعد رحيل أحمد ياسر ريان للبنك أيضا، وكذلك ضم عبد الله مجدى الذى يجيد اللعب في أكثر من مركز.

الاستفادة المالية

حصل فريق سيراميكا على مقابل مادى يقدر بـ15 مليون جنيه بخلاف اللاعبين، لتنتعش خزائن سيراميكا بهذه الأموال من أجل مواصلة تدعيم الفريق بالعناصر المميزة، خاصة أن أوجولا تم شراؤه من سموحة مقابل 23 مليون جنيه في بداية الموسم الماضى.

السوبر المحلى

يسعى أيمن الرمادى ومجلس إدارة سيراميكا، لتجهيز الفريق بكل الاحتياجات من أجل المنافسة على لقب السوبر المحلى الذى تأهل له الفريق بعد التتويج بكأس رابطة الأندية للموسم الثانى على التوالي، ومنافسة الأهلى وبيراميدز والزمالك على اللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة