عصام ثروت يخضع لفحص طبي جديد في قطر للإطمئنان على جراحة الصليبي

الخميس، 05 سبتمبر 2024 11:00 م
عصام ثروت يخضع لفحص طبي جديد في قطر للإطمئنان على جراحة الصليبي عصام ثروت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع عصام ثروت حارس مرمى النادي المصري، لفحص طبي جديد في قطر، للإطمئنان على جراحة الرباط الصليبي التي أجراها هناك قبل أسابيع، وتحديد البرنامج التأهيلي الذي سيحوضه اللاعب.

وكان المصري قد قرر رفع اسم عصام ثروت من قائمة الموسم الجديد بعد إصابته بالصليبي، حيث بات في حكم المؤكد غياب اللاعب عن المشاركة خلال الدور الأول من الدوري على الأقل.

ونجح المصري في ضم 5 لاعبين وهم، محمود حمدي، خالد الغندور، كريم بامبو، محمد مخلوف، ومحمد هاشم.

بينما رحل عن الفريق البورسعيدي 9 لاعبين وهم، أسامة عبد المطلب بعد فسخ التعاقد بالتراضي، أحمد شدا والذي انتقل إلى المصرية للاتصالات، عمرو موسى بعد انهاء التعاقد، التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته من الترجي دون تجديدها، محمد طارق بعد إنهاء إعارته قبل استكمالها، أحمد ياسر سالم بعد فسخ التعاقد بالتراضي، النيجيري إيزي إيميكا بعد انتهاء التعاقد وعدم التجديد، حسام جريشة والذي انتقل إلى غزل المحلة، الجزائري غيلاس قناوي والذي انتقل إلى اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحددت إدارة نادي  الهلال الليبي الساعة السابعة مساءً - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة