فالنسيا يحرم رافا مير من التدريبات بعد تورطه في اعتداء جنسي

الخميس، 05 سبتمبر 2024 02:01 م
فالنسيا يحرم رافا مير من التدريبات بعد تورطه في اعتداء جنسي رافا مير
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي فالنسيا الاسباني موقف رافا مير لاعب منتخب اسبانيا خلال الأيام المقبلة بعد تورطه في فضيحة اعتداء جنسي خلال الفترة الماضية. 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي فالنسيا منح رافا مير إعفاء من حضور التدريبات كي يفكر جيدا فيما حدث معه خلال الأيام الماضية، وموقفه بعد حصوله على إطلاق سراح مشروط رغم استمرار التحقيقات وتوقيع إجراءات احترازية عليه.

وأبلغ النادي مير بأنه ليس مضطرا للتواجد اليوم الخميس ولا غدا الجمعة في مدينة باترنا الرياضية للمشاركة في المران تحت إمرة المدرب روبن باراخا.

وسيقوم نادي فالنسيا بدرسة موقف مير خلال الأيام المقبلة وتحديدا خلال فترة الراحة من التدريبات والتي تستمر لأربعة أيام .

انفرد نادي برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الرابعة بالعلامة الكاملة بصفته الفريق الوحيد الذي حقق الانتصارات في المباريات التي خاضها بالكامل في الليجا بالموسم الحالي 2024-25.

ترتيب الدوري الإسباني
 

وتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 3.

بينما حل فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

وتواجد أتلتيكو مدريد في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

وحجز نادي فياريال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 9 أهداف وتلقي 7.

وحل فريق جيرونا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة