ليفربول يخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح قريباً

الخميس، 05 سبتمبر 2024 07:30 م
ليفربول يخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح قريباً محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس أن فريق ليفربول الإنجليزي اتخذ موقف لحسم مستقبل نجمه المصري محمد صلاح خلال الموسم الجاري 2024-2025 في الدوري الانجليزي

وأكدت صحيفة talk sports،  أن ليفربول يخطط للرد على تصريحات محمد صلاح بشأن مستقبله مع الفريق بخطة جديدة لتوقيع العقد.


وأضاف الموقع،  أن نادي ليفربول يخطط لفتح محادثات مع محمد صلاح بشأن عقد جديد في المستقبل القريب.


وأثار صلاح الجدل بمفاجأة مدوية بعد تسجيله هدف في فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد يوم الأحد، حيث ادعى أن هذا الموسم ربما يكون آخر ظهور له في أولد ترافورد بقميص ليفربول.


وتابع،  لكن مسؤولي أنفيلد يشعرون بالارتياح تجاه وضع صلاح، حيث من المقرر أن تجري محادثات مع وكيل النجم المصري في القريب العاجل.


ويعتبر صلاح مستقر في ميرسيسايد ويرغب في البقاء بعد نهاية هذا الموسم عندما ينتهي عقده الحالي، ويأتي هذا على الرغم من احتمالية حدوث انتقال كبير إلى المملكة العربية السعودية.


وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة اليونايتد: "لقد أمضيت صيفًا جيدًا وكان لدي وقت طويل لنفسي لمحاولة البقاء إيجابيًا لأنه كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع ولا أريد التفكير في الأمر، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في العام المقبل".


ويُعتبر صلاح من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي، وقدّم انطلاقة مثالية منذ بداية الموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 أخرين في أول ثلاث جولات.


وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وهي نفس الفترة التي تنتهي فيها عقود زملائه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.


ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما في 2017، سجل صلاح حتى الآن سجل 214 هدفًا وصنع 92 في 352 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات.


وسجل صلاح انطلاقة قوية ومثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف في أول ثلاث مباريات بتسجيله 3 أهداف وصنع مثلهم.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة