نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات الإسكان بمدن غرب القاهرة

الخميس، 05 سبتمبر 2024 08:15 م
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات الإسكان بمدن غرب القاهرة المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، خصم ٥٠٪؜ من مستخلصات شركات النظافه لشهر ٨ بـمشروع ٢٦٢ عماره بمدينة حدائق أكتوبر وخصم ١٠ الاف جنيه من شركة الاناره
 

" غنيم" يوكد علي ضًرورة المتابعة المستمرة لحل مشكلة المياه بـمدينة ٦ أكتوبر قبل بداية الصيف القادم
 

قام اليوم المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية بجولة تفقدية بمدينة ٦أكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر واكتوبر الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات القائمة.

خلال الجوله  (4)
خلال الجوله 

 

حيث تم عرض المشاريع الجاريه وشدد على المتابعه المستمرة لكافة الأعمال والمشروعات، كما شدد علي أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية والداخلية والتاكيد على ضًرورة المتابعة المستمرة نحو المشاريع المرتبطه بحل مشكلة المياه بـمدينة ٦ أكتوبر قبل بداية الصيف القادم، كما اكد انه لا تهاون مع الاخلال بالبرامج الزمنيه مع المتابعه اليوميه للمشاريع.

 

كما ايضآ قام بخصم ٥٠٪؜ من مستخلص النظافه لشهر ٨ بـمشروع ٢٦٢ عماره بمدينة حدائق أكتوبر وخصم ١٠ الاف جنيه من شركة الاناره، وذلك بسبب عدم الالتزام ببنود العقد .

حيث قام بتحذير شديد اللهجه لمقاول التشغيل والصيانه بسبب تلف أغطية المطابق وغرف المحابس وطلب اخذ عينه من المهمات المورده وعمل التجارب اللازمه فورا فى جهه رسميه معتمده للتاكد من مطابقتها بمدينة حدائق أكتوبر.

 
خلال الجوله  (2)
خلال الجوله 

 

خلال الجوله  (3)
خلال الجوله

 

خلال الجوله  (4)
خلال الجوله

 

خلال الجوله  (5)
خلال الجوله

 

خلال الجوله  (6)
خلال الجوله

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة