هنا الزاهد تقدم الكوميديا مع أمير كراره فى فيلم الشاطر

الخميس، 05 سبتمبر 2024 10:00 ص
هنا الزاهد تقدم الكوميديا مع أمير كراره فى فيلم الشاطر هنا الزاهد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النجمة هنا الزاهد الكوميديا مع النجم أمير كرارة في فيلم "الشاطر" المقرر بدء تصويره منتصف شهر سبتمبر الجارى، حيث يواصل القائمون على الفيلم التحضيرات والتعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، والفيلم من تأليف أحمد الجندى وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندى، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدى.

وفى سياق متصل تصور هنا الزاهد مشاهدها الأخيرة في فيلم "ري ستارت" مع النجم تامر حسني، حيث تودع العمل الأسبوع المقبل، والعمل  من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق. ويشارك في بطولته: باسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا وآخرون. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت لا يخلو من الرومانسية.

وعلى مستوى الدراما تواصل هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سُم قاتل" الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

يذكر أن هنا الزاهد تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم "إن غاب القط" أمام النجم آسر ياسين ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح، ومقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء هنا من ارتباطاتها الفنية، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض للنجمة هنا الزاهد في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحاً لافتاً، حيث تخطت إيراداته 60 مليون جنيه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة