حكاية ضرب والد فؤاد المهندس له بالقلم بسبب جواب غرامى.. فى مئوية الأستاذ

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 01:00 م
حكاية ضرب والد فؤاد المهندس له بالقلم بسبب جواب غرامى.. فى مئوية الأستاذ فؤاد المهندس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم مائة عام على ميلاد النجم الراحل فؤاد المهندس الذى مازالت أعماله الفنية ونصائحه فى برنامجه الإذاعي كلمتين وبس في وجدان وقلوب محبيه من مختلف الأجيال، وبمناسبة الاحتفال بذكرى مئوية ميلاد فؤاد المهندس، الذى ولد فى 6 سبتمبر 1924 بحى العباسية، نستعرض حكاية عقابه والده له بسبب جواب غرامى أرسله لبنت الجيران.

فؤاد المهندس: بحب البس الحمالات والساعات الكلاسيكية
 

تحدث النجم الراحل فؤاد المهندس، في لقاء تليفزيونى سابق مع الإعلامى مفيد فوزى، عن الإكسسوارات التي يفضل دائماً ارتدائها وعن دور والده في حياته ومدى شعوره بفقدانه له، حيث قائلا، "بحب البس الحمالة مش الحزام، وبحب الساعات الكلاسيك".

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

 

فؤاد المهندس يتحدث عن عقاب والده له بسبب جواب
 

وتحدث عن والده الراحل قائلاً، "بحس في كل وقت عايز والدى يكون جنبى ومحتاج له ومحتاج لنصايحه وإنه يبصلى ويقولى كمل متوقفش.. كان مسند عظيم أستند عليه في صغرى وفى كبرى، وكان بيدفعنى للشغل، وأن أعمله على أحسن ما يكون".

الأستاذ فؤاد المهندس
الأستاذ فؤاد المهندس

 

وتذكر النجم الراحل فؤاد المهندس، خلال حديثه مع الإعلامى مفيد فوزى ، عقاب والده له بسبب رسالة غرامية أرسلها لابنة الجيران قائلا، "كان فيه ثلاثة فؤاد في البيت، وكان فيه حب بينى وبين بنت الجيران وطلبت منى أكتب لها جواب وكتبته ومضيته باسم فؤاد المهندس، ووالدى اكتشفه وضربنى بالقلم، وقال أنا ضربتك مش عشان العلاقة عشان كتبت فؤاد المهندس.. خليك ذكى".

فؤاد المهندس فى أحد المشاهد
فؤاد المهندس فى أحد المشاهد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة