ريال مدريد يجهز بيلينجهام لموقعة ريال سوسيداد

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 02:52 م
ريال مدريد يجهز بيلينجهام لموقعة ريال سوسيداد بيلينجهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام العمل على العودة من الإصابة واللعب مع ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، ويهدف الفريق الملكي لتجهيزه ليكون لائقا لمواجهة ريال سوسيداد المقرر لها الأحد 14 سبتمبر الجاري.

واضطر لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا للخروج من مباراة الدوري الإسباني أمام مايوركا فى 18 أغسطس بعد تعرضه لضربة في قدمه، وكان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل قبل استعادة لياقته البدنية والعودة إلى المنافسة.

وبحسب موقع  "ذا أثليتيك"، قد يعود بيلينجهام إلى ريال مدريد في أول مباراة له بعد فترة التوقف الدولي، ومن المقرر أن يسافر فريق كارلو أنشيلوتي إلى ريال سوسيداد في 14 سبتمبر، ومن المتوقع أن يشارك بيلينجهام في تلك الرحلة، مع إمكانية دخوله إلى الملعب.

ولم يشارك بيلينجهام في مباريات الدوري الإسباني، بينما منعته الإصابة من المشاركة مع منتخب إنجلترا في بداية مشواره في دوري الأمم الأوروبية، ولا يزال المرشح لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 في إسبانيا حيث يعمل على التعافي.

ومن المتوقع أيضًا أن يكون فيرلاند ميندي متاحًا للعب مع ريال مدريد، مع إحراز أوريليان تشواميني تقدمًا إيجابيًا في إعادة تأهيله من الإصابة.

وفاز فريق الريال في آخر مبارياته بالدوري الاسباني قبل التوقف الدولي أمام ريال بيتيس بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة