6 أفكار مختلفة ومميزة لاستخدام مشبك الأوراق.. استغل السبلايز

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 06:00 ص
6 أفكار مختلفة ومميزة لاستخدام مشبك الأوراق.. استغل السبلايز تغطية شفرة الحلاقة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوفر مشبك الورق في الكثير من أدراج المكاتب سواء في المنزل، أو في مقر العمل أو حتى في أدوات السبلايز التي تحضرها لأطفال، وذلك لتثبيت وتجميع الأوراق، والفواتير، والوصولات، ومع تطور الزمن، واستبدال الكثير من الأوراق والوصولات، بالإيميلات والرسائل الإلكترونية، اعتقد البعض أن تلك المشابك ليس لها أي استخدام فيما بعد، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، ومن هنا نستعرض بعض الاستخدامات المميزة لمشبك الأوراق والملفات، وذلك وفقا لما نشره موقع "onegoodthingbyjillee"

تغطية شفرة الحلاقة

قد يكون من الصعب العثور على ما تبحث عنه في حقيبة أدواتك المكتظة خاصة وقت السفر أو إذا كنت تحب تخزين ادواتك في حقيبة صغيرة، كما أن جرح يدك بشفرة الحلاقة أثناء البحث فيها يزيد من الألم، قم بتغطية شفرة الحلاقة بمشبك عند التعبئة لتجنب هذه المشكلة تماماً.

غطاء لمكنة الحلاقة
غطاء لمكنة الحلاقة

تأمين أنبوب معجون الأسنان

عند استخدام معجون الأسنان تكون بحاجة إلى الضغط على الأنبوب أو لفه، بديلا عن ذلك، قم بلف نهاية الأنبوب لأعلى لدفع معجون الأسنان المتبقي نحو الفتحة، ثم استخدم مشبكا لتثبيت نهاية الأنبوب في مكانها.

تأمين انبوبة المعجون
تأمين انبوبة المعجون

عرض الصور دون إطار

هناك طريقتان لعرض الصور أو المطبوعات باستخدام مشبك الملفات، قم بتثبيت صورتك في الأعلى باستخدام مشبك ورق، ثم استخدم دبوسا لتعليق الصورة على الحائط، أو قم بتثبيت صورتك في الأسفل باستخدام مشبك ملف كبير، ثم ضعيها بشكل مستقيم على سطح الطاولة أو أي سطح مستو آخر.

حامل للصور
حامل للصور

تعليق أضواء المناسبات

استخدم مشابك الملفات لربط أضواء الأعياد بحافة الرف أو خزانة الكتب، أو على طول الجزء العلوي من حجرتك، أفضل ما في استخدام مشابك الملفات للأضواء هو أنك لست بحاجة إلى أي أدوات خاصة لتعليقها، ولن تضطر إلى عمل أي ثقوب دائمة أيضاً.

تعليق الأضواء
تعليق الأضواء

الحفاظ على تنظيم عبوات التوابل

استخدم مشابك الورق للحفاظ على ترتيب العبوات والمظاريف في مخزنك، ما عليك سوى تثبيت عبوات خلطات التوابل والصلصات معا باستخدام المشبك، ثم تعليق المشبك على خطاف في مخزنك للحفاظ على تنظيمها واستخدام المساحة بكفاءة أكبر.

تنظيم اكياس التوابل
تنظيم اكياس التوابل

تنظيم أسلاك الشواحن

حافظ على كابلات الشحن مرتبة وسهلة الوصول إليها عن طريق تثبيتها على حافة مكتبك، كما تعد مشابك الربط رائعة للحفاظ على أسلاك سماعات الرأس ملفوفة بشكل أنيق حتى لا تتشابك بشكل ميئوس منه في درجك أو حقيبتك.

تنظيم سلك الشاحن
تنظيم سلك الشاحن

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة