إشبيلية يعلق على صورة راموس: الفانلة البيضا بخطين حمر.. هافضل أحبها طول العمر

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 10:28 م
إشبيلية يعلق على صورة راموس: الفانلة البيضا بخطين حمر.. هافضل أحبها طول العمر اشبيلية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع التدوينات X صورة للإسباني سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا وإشبيلية السابق وكتب عليها: الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هافضل أحبها طول العمر.

يذكر أن الفانلة البيضا بخطين حمر هي إحدى الأغاني المشهورة لنادي الزمالك وهو ما أثار إعجاب المصريين وتفاعلهم مع المنشور.

من ناحية أخرى تحدث سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني السابق عن أسباب إنهاء التعاقد مع الفريق الأندلسي مع نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.

انضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده

اشبيلية
اشبيلية

وقال راموس فى المؤتمر الصحفى الذي عقده للحديث حول رحيله عن إشبيلية: "أتيحت لي الفرصة للاستمرار في إشبيلية لكنني اتخذت قرار المُغادرة بعد مشاورة نفسي وعائلتي، لقد عُدت إلى إشبيلية من أجل هدفين أساسيين: تكريم الراحلين بويرتا ورييس و كذلك عائلتي، ومداواة الجرح الذي كان بيني و بين  الجماهير، عندما يتحقق هذان الهدفان فقد حان وقت رحيلي".

وأشار راموس: "حتى يومنا هذا لا يزال لديّ الجوع ولا أفكر في الاعتزال، لم أجلس بعد لأرى إلى أين سأذهب. سنرى ما سيحدث. لطالما كانت الولايات المتحدة الأمريكية بلداً يجذب انتباهي ولكن عليك دائماً أن تنظر إلى أمور أخرى قبل اتخاذ مثل هذا النوع من القرارات".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة