الأرجنتين ضد تشيلي.. سكالوني يفتح أبواب العودة أمام دي ماريا

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 10:13 ص
الأرجنتين ضد تشيلي.. سكالوني يفتح أبواب العودة أمام دي ماريا سكالوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن رضاه بأداء فريقه القوي بعد فوزه على تشيلي 3-0 في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدا أن أبواب منتخب الأرجنتين مفتوحة أمام المعتزل دوليا آنخيل دي ماريا إذا أراد العودة.

الأرجنتين ضد تشيلي

وقال سكالوني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في النهاية أعتقد أن النتيجة عادلة، لقد فزنا بشكل جيد".

وعن قميص ميسي الذي ارتداه ديبالا علق: " لقد اعطينا ديبالا القميص رقم 10 لأننا اعتقدنا انه يستحق ارتداءه ، وايضاً زملائه كانوا مقتنعين بأنه هو من عليه أن يرتديه".

وردا على سؤال حول قرار الاستعانة بجوليان ألفاريز ومارتينيز نظرا لغياب ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، قال سكالوني إنهما "يكملان بعضهما البعض ويفهمان بعضهما البعض جيدا".

الأرجنتين ضد تشيلي

وفيما يتعلق بالغيابات بسبب إصابة نيكولاس جونزاليس وأليكسيس ماك أليستر، أوضح أنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان سيشاركان في مباراة 10 سبتمبر ضد كولومبيا من عدمه.

ووصف المدرب تلك المباراة بأنها "مباراة صعبة للغاية"، ووصف كولومبيا، التي هزمها 1-0 في نهائي كوبا أمريكا، بأنها "فريق جيد للغاية".

ومع فوزها على تشيلي، عززت الأرجنتين مكانتها في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة بعد سبعة جولات في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة