البرازيل تواجه الإكوادور لاستعادة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم 2026

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 01:00 م
البرازيل تواجه الإكوادور لاستعادة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم 2026 منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب البرازيل نظيره الإكوادور، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026.

وتقام مباراة البرازيل ضد الإكوادور فى الرابعة فجر السبت، على ملعب "كوتو بيريرا" بالجولة السابعة من تصفيات مونديال 2026 الذى تستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز السادس حاليا فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 7 نقاط فقط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7 أهداف.

وسقط السليساو فى المواجهة الأخيرة بالتصفيات أمام نظيره منتخب الأرجنتين بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وباتت خسارة الكلاسيكو هي الثالثة على التوالي لمنتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في واحدة من أسوء النتائج في تاريخ السامبا عبر التاريخ في التصفيات.

وتضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهم مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

وتلقي منتخب البرازيل ضربة قوية بعدما أعلن خلاله عن إصابة بيدرو مهاجم فلامنجو بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسري خلال التدريبات الجماعية للسامبا في مدينة كوريتيبا إستعدادًا لمواجهة الإكوادور.

وسيخضع بيدرو مهاجم فلامنجو لجراحة عاجلة لعلاج تمزق الرباط الصليبي لكن سيغيب مهاجم السامبا عن الملاعب لفترة طويلة تصل إلى 12 شهر، نفس مدة إصابة نيمار العام الماضي.

أستدعى دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل، جواو بدرو، مهاجم برايتون الإنجليزي، ليحل محل بدرو، لاعب فلامنجو، في مباراتي الإكوادور وباراجواي.

وتعد إصابة بيدرو هي الثالثة لمنتخب البرازيل، بعد يان كوتو ظهير بوروسيا دورتموند وسافينيو جناح مانشستر سيتي وتعويضهما بالثنائي ويليان من كروزيرو ولوكاس مورا من ساو باولو.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة