الملك يستعد.. ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل مباراة مصر وكاب فيردي

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 01:43 م
الملك يستعد.. ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل مباراة مصر وكاب فيردي محمد صلاح
كتب- سيد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة نادي ليفربول الإنجليزي رسالة دعم للنجم محمد صلاح قبل مشاركته المنتظرة مع منتخب مصر أمام كاب فيردي فى العاشرة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم بالمغرب 2025.

وعلقت صفحة ليفربول على صور محمد صلاح في تدريبات منتخب مصر الأخيرة: "الملك يستعد".

ويحظى منتخب مصر بمكانة خاصة عبر تاريخ كرة القدم الأفريقية، ويعد أحد أبرز وأقوى منتخبات القارة، وتصل قيمة الفراعنة التسويقية إلى 121 مليونا و600 ألف يورو، في المقابل، القيمة التسويقية لمنتخب الرأس الأخضر، وصلت إلى 20 مليونا و730 ألف يورو، ويتصدر القائمة اللاعبون فاريلا وداك ولنيني.

ويعد أغلى اللاعبين تسويقيًا للمنتخب المصري، النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حيث تبلغ قيمة تسويقه 65 مليون يورو، ويليه في الترتيب لاعبون مثل تريزيجيه، محمد النني، عمر مرموش، ومصطفى محمد، والذين يتمتعون بشعبية واسعة في الساحة الرياضية.

من المتوقع أن يبدأ المنتخب المصري مباراة اليوم ضد كاب فيردى بتشكيل في حراسة المرمى: "محمد الشناوي، ورباعي الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدي، والوسط: محمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية، والهجوم: محمود تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد".

تضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الأفريقية المغرب 2025 كلا من: "الرأس الأخضر - موريتانيا – بوتسوانا"، حيث يلاقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة