بيرجوين يهاجم كومان بعد استبعاده من منتخب هولندا

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 04:04 م
بيرجوين يهاجم كومان بعد استبعاده من منتخب هولندا بيرجوين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الهولندي ستيفن بيرجوين ، المنتقل حديثا لصفوف اتحاد جدة السعودي، هجوما كبيرا على رونالد كومان مدرب منتخب الطواحين، بعد تجاهله فى اختيار قائمة الفريق الأخيرة بدوري الأمم الأوروبية فى التوقف الدولي الحالي.

وانتقد كومان قرار بيرجوين بالانتقال إلى الدوري السعودي، وأعلن أن المهاجم لن يتم استدعاؤه للمنتخب الهولندي، حيث يعتقد المدرب الهولندي أن اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى أكثر ملاءمة لتمثيل المنتخب الوطني على الساحة الدولية.

من جانبه، أجرى بيرجوين مقابلة مع صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية وقال، "لا أريد حتى اللعب تحت قيادة هذا المدرب بعد الآن، لن ألعب تحت قيادة شخص يصورني كما فعل في وسائل الإعلام".

وأضاف، "كان بإمكانه أن يتصل بي لسماع وجهة نظري في القصة، كيف يمكنه أن يقول مثل هذه الأشياء دون أن يتحدث معي؟ لو كان مدربًا وطنيًا ملتزمًا لكان قد اتصل بي أولاً".

وأوضح، "الآن كان علي أن أسمع ذلك من التليفزيون، لقد عشت أيضًا العديد من اللحظات الجميلة مع المدرب الوطني، لكنني أشعر بخيبة أمل فيه، لطالما اعتبرت اللعب للمنتخب الهولندي شرفًا لي، لكن تحت قيادة هذا المدرب الوطني، لم أعد أرغب في القيام بذلك".

ويلتقي منتخب هولندا مع البوسنة والهرسك في العاشرة مساء غد، السبت، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب "فيليبس"، في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى منتخب هولندا لتحقيق الانتصار وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، من أجل بداية مشوار المنافسة على اللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة