ديبالا: سعيد بالعودة القوية للأرجنتين.. وارتداء القميص رقم 10 فخر

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:12 ص
ديبالا: سعيد بالعودة القوية للأرجنتين.. وارتداء القميص رقم 10 فخر ديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو ديبالا، نجم روما الإيطالى، سعادته بالقدرة على مساعدة منتخب الأرجنتين فى الفوز على تشيلي بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت فجر الجمعة، على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

الأرجنتين ضد تشيلي

 

وقال ديبالا فى تصريحاته عقب المباراة، "أنا سعيد لأنني قادر على العودة بهذه الطريقة القوية، وأن أكون مع زملائي في الفريق ومع هؤلاء الأشخاص المميزين".
 
وأضاف النجم الأرجنتيني، "لقد عرفت ليو سكالوني منذ فترة طويلة، كانت لدينا دائمًا علاقة جيدة جدًا وكان لدينا حوار جيد منذ اليوم الأول، هذا جميل جدًا بالنسبة للاعب، يريد المرء دائمًا أن يكون هناك ولكنه يتفهم".
 
وأوضح ديبالا أن "المنتخب الوطني غني جدًا باللاعبين، وتحاول دائمًا تقديم أفضل ما لديك"، مضيفا "بالنسبة لي، إنه لفخر أن أتمكن من اللعب بالقميص رقم 10، الذي يتمتع بتاريخ مذهل".

الأرجنتين ضد تشيلي

وجاءت ثلاثية الأرجنتين ضد تشيلى من توقيع كل من: ماك أليستر، جوليان ألفاريز، وباولو ديبالا فى الدقائق 48، 84، و90 من زمن المباراة على الترتيب.

ويعتلي منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أوروجواي الوصيف برصيد 13 نقطة. 

وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام تشيلي وكولومبيا في الجولتين السابعة والثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة