فابريزيو رومانو: ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان قريباً حول العقد الجديد

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 04:52 م
فابريزيو رومانو: ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان قريباً حول العقد الجديد محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن ليفربول الإنجليزي يعتزم بدء المفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح لتجديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم، تجنبا لسيناريو خسارته بالمجان فى صيف 2025.

وقال رومانو عبر منصة "إكس"، "أستطيع التأكيد أن ليفربول وصلاح سيتحدثان خلال أيام وأسابيع وشهور مقبلة، ولكن أستطيع مدى طول المحادثات بينهما، لكن ستكون هناك نقاشات بالطبع حول تعاقد صلاح".

وأضاف رومانو خلال حديثه، "القصة لم تنته بعد".

وأثار صلاح الجدل بمفاجأة مدوية بعد تسجيله هدف في فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد الأحد الماضي، حيث ادعى أن هذا الموسم ربما يكون آخر ظهور له في أولد ترافورد بقميص ليفربول.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة اليونايتد، "لقد أمضيت صيفًا جيدًا وكان لدي وقت طويل لنفسي لمحاولة البقاء إيجابيًا لأنه كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع ولا أريد التفكير في الأمر، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في العام المقبل".

ويُعتبر صلاح من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي، وقدّم انطلاقة مثالية منذ بداية الموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 أخرين في أول ثلاث جولات.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وهي نفس الفترة التي تنتهي فيها عقود زملائه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما في 2017، سجل صلاح حتى الآن سجل 214 هدفًا وصنع 92 في 352 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة