فوت ميركاتو: بوبيندزا لم يوافق على عرض الزمالك ويفضل أوروبا

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 04:48 م
فوت ميركاتو: بوبيندزا لم يوافق على عرض الزمالك ويفضل أوروبا بوبيندزا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الموقف الكامل لمفاوضات نادي الزمالك مع الجابوني ارون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي السابق. وقالت صحيفة فوت ميركاتو، إن بوبيندزا الذي تدرب فى بوردو وهاتاي سبور والعربي والشباب أصبح حرًا منذ أغسطس بعد فترة مع سينسيناتي، ويرغب اللاعب فى العودة إلى أوروبا، ولديه عدة عروض من أربعة فرق رسمية.

وأضاف التقرير، أن الزمالك، صاحب المركز الثالث في الدوري المصري، مهتم باللاعب، كما هو الحال مع فريق بيرسيبوليس الإيراني، وبعدما ترك اللاعب ذكريات جميلة في هاتاي سبور بتركيا، حيث نجح فى تسجيل 22 هدفًا في 38 مباراة، أصبح المهاجم الجابوني هدفا لفريقي قونيا سبور وجازي عنتاب.

واختتم التقرير بأن بوبيندزا لم يتم التوصل لاتفاق مع أي نادٍ ولا يزال أمامه بضعة أيام لاتخاذ القرار، وأولويته هى الانضمام إلى نادٍ في أوروبا.

من ناحية أخرى، يربط مسئولو نادى الزمالك حسم التعاقد مع الجابونى أرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي، بفتح الباب أمام رحيل البنينى سامسون أكينيولا، خاصة أن المستوى الفنى للأخير لم يرض طموح إدارة القلعة البيضاء منذ التعاقد معه، فضلا عن رغبة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق فى عدم تواجد اللاعب مع الفريق فى الفترة المقبلة.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في التعاقد مع لاعبين أجانب فى الفترة الحالية على قدر قميص نادى الزمالك، خاصة أن التعاقدات على مستوى الأجانب لم ترض طموح الجماهير في الفترة الماضية،وتخلصوا منهم وعلى رأسهم السنغالى إبراهيما نداى والأوغندى ترافيس موتيابا، لينطلق النادى فى تغيير جلده على مستوى المحترفين والذى بدأ بالتعاقد مع المغربى محمود بن تايج والفلسطينى عمر فرج.

إدارة الزمالك تضع أمام أعينها استعادة البطولات في الموسم المقبل علي المستوي المحلي بعد الخروج من الموسم الحالي بدون بطولات وأيضا المنافسة علي الألقاب القارية سواء الكونفيدرالية أو السوبر الأفريقي أمام الأهلي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة