مئوية الأستاذ.. ليه فؤاد المهندس كان بيخاف من الأراجوز وبدلة العسكرى؟

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:00 ص
مئوية الأستاذ.. ليه فؤاد المهندس كان بيخاف من الأراجوز وبدلة العسكرى؟ فؤاد المهندس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى مئوية ميلاد أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس أو فؤاد زكي محمد المهندس، فهو من مواليد 6 سبتمبر 1924، حيث ولد في حي العباسية بمحافظة القاهرة، وقدم طوال حياته الفنية العديد من الأعمال، سواء التليفزيونية أو المسرحية أو حتى الإذاعية، والتي مازالت تذاع حتى الآن ويشاهدها عدد من الأجيال المختلفة.

فؤاد المهندس فى أحد المشاهد
فؤاد المهندس فى أحد المشاهد

 

فؤاد المهندس يحكى عن خوفه من العسكرى والأراجو
 

وبمناسبة الاحتفال بمئوية الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، نستعرض في هذا التقرير حكاية خوف فؤاد المهندس من بدلة العسكرى والأراجوز، والتي تحدث عنها في لقاء تليفزيونى سابق مع الإعلامى الراحل مفيد فوزي الذى سأله قائلاً "لسه بتخاف من بدلة البوليس؟"، ليرد فؤاد المهندس، "آه طبعا لسه بخاف من وأنا صغير البدلة العسكرية كان ليها هيبتها، لسه بخاف منها ومن الأرجواز.. برتجف لما بشوف أراجوز ولما بروح مع أولادى السيرك نتفرج على الأراجواز ببقى بخاف منه مش عارف ليه".

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

 

سبب خوف فؤاد المهندس من العسكرى والأراجو

وأوضحت الإذاعية القديرة صفية المهندس فى نفس اللقاء سبب خوف فؤاد المهندس من بدلة العسكرى، وأشارت إلى أن النجم الراحل فؤاد المهندس كان يخشى من العسكري منذ طفولته بسبب أن والدته كانت تتفق مع عسكري الدورية على أن تنادي عليه كلما أخطأ المهندس، الأمر الذى يدفع الأخير للاختباء والاعتذار، وهو الأمر الذي أكده الراحل فؤاد المهندس في حواره مع الإعلامى مفيد فوزي.

مئوية فؤاد المهندس
مئوية فؤاد المهندس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة