معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بمدينة نصر يستقبل الجمهور حتى 20 سبتمبر.. مشاركة كبرى الشركات لطرح المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل لـ30%.. ووزارة التموين توفر السلع الغذائية

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:27 ص
معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بمدينة نصر يستقبل الجمهور حتى 20 سبتمبر.. مشاركة كبرى الشركات لطرح المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل لـ30%.. ووزارة التموين توفر السلع الغذائية الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب ــ مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ  معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر فى استقبال الجمهور اليوم الجمعة، بعد افتتاحه رسميا مساء أمس الخميس بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة نصر بأرض المعارض، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، ويوفر العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق بنسبة تصل إلى 30%  حيث يتضمن المعرض جميع المستلزمات من "ملابس وأحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.
 
ويستمر المعرض حتى 20 سبتمبر الجاري، على مساحة 6000 متر بمشاركة 200 عارض متنوع، ويشمل أقساما للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية، وقسم شركات الاتصالات والحلول الإلكترونية والحلول المالية، بالإضافة إلى قسم السلع الغذائية،  ويستقبل المعرض الجمهور يوميا  من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء .
 
وكان  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية  نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد افتتح مساء أمس الخميس معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، وبحضور الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ويوفر  العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى تصل إلى 30%. 
 
‎شدد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية علي وجود رقابة مستمرة من جانب جهاز حماية المستهلك داخل معرض اهلاً مدارس الرئيسى بمدينة نصر طوال فترة انعقاده، وكذلك من الجهات الرقابية التابعة للوزارة لضمان توافر كل السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة، والالتزام بنسب التخفيضات المعلنة، لافتا إلى أن هناك تكليفات واضحة من جانب رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإقامة معارض سلعية دائمة بالتعاون مع بكل محافظات الجمهورية علي غرار معارض أهلا مدارس واهلا رمضان.
 
وشارك في المعرض كبرى الشركات المنتجة  لطرح المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية، كذلك مشاركة بعض شركات المحمول، حيث تطرح عروض وخدمات الإنترنت بأسعار مميزة للطلاب، بجانب توفير كل المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والملابس الجاهزة والأحذية، أيضا نجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق وزير التموين  بالاتفاق مع الهيئة القومية للبريد تنفيذ  نسبة خصم 50٪ على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلاً مدارس " في القاهرة وجميع المحافظات، وتتضمن  مجموعة من الخدمات "خدمة وصلها، والبريد السريع وخدمة Easy box"، وذلك للعملاء من الأفراد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل  المعرض الرئيسي في مدينة نصر  وجميع المحافظات، كما تم تخصيص 300 متر لشركات وزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة، حيث تحرص الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين من خلال  توفير  كل السلع  والمنتجات الغذائية، وطرح السكر بـ27 جنيها للكيلو بدلا من 35 جنيها، كما تطرح الشركة  لأول مرة زجاجة زيت طعام زنة 1 لتر بـ50 جنيها بجانب توفير الأرز والسمن والمكرونة والشاى والعصائر وكل المنتجات والسلع الغذائية واللحوم الطازجة، تنفيذا لتوجيهات  الدكتور شريف فاروق وزير التموين .
 
كما حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق وزير التموين على تنظيم العديد من معارض أهلا مدارس بالمحافظات المختلفة بالتعاون مع المحافظين والغرف التجارية  لتوفير المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية للمواطنين في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية . 
 
وزير التموين ووزيرة التنمية المحلية يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر
وزير التموين ووزيرة التنمية المحلية يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر

توفير السلع الغذائية بمعرض أهلا مدارس بمدينة نصر
توفير السلع الغذائية بمعرض أهلا مدارس بمدينة نصر

الدكتور شريف فاروق وزير التموين والدكتورة منال عوض يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر
الدكتور شريف فاروق وزير التموين والدكتورة منال عوض يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر

جانب من معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر
جانب من معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر

وزير التموين يتفقد معرض أهلا مدارس بمدينة نصر
وزير التموين يتفقد معرض أهلا مدارس بمدينة نصر

الدكتور شريف فاروق وزير التموين  يفتتح معرض أهلا مدارس بمدينة نصر نيابة عن رئيس الوزراء
الدكتور شريف فاروق وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس بمدينة نصر نيابة عن رئيس الوزراء

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة