ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2026

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 09:39 ص
ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2026 منتخب الأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره تشيلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت فجر الجمعة، على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

جاءت ثلاثية الأرجنتين ضد تشيلى من توقيع كل من: ماك أليستر، جوليان ألفاريز، وباولو ديبالا فى الدقائق 48، 84، و90 من زمن المباراة على الترتيب.

ويعتلي منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أوروجواي الوصيف برصيد 13 نقطة. 

وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام تشيلي وكولومبيا في الجولتين السابعة والثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

ويغيب ميسي، نجم إنتر ميامي، عن الملاعب منذ الفوز على كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2021، بفعل الإصابة في الكاحل، ولن يشارك في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا.

ولم يحسم ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، حامل شارة التانجو في مباراتي تشيلي وكولومبيا في ظل غياب ميسي للإصابة وإعتزال أنخيل دي ماريا على الصعيد الدولي.

وهناك قائمة من اللاعبين المرشحين لحمل شارة قيادة منتخب الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا، وهم  دي بول، إيميليانو مارتينيز، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة