منتخب المغرب يواجه الجابون فى افتتاح مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2025

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 08:00 ص
منتخب المغرب يواجه الجابون فى افتتاح مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2025 منتخب المغرب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب المغرب نظيره منتخب الجابون التاسعة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الكبير بمدينة أغادير في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب استعان بسبعة من اللاعبين الذين حصدوا برونزية الأوليمبياد وهم منير المحمدي وامير ريتشاردسون وبلال الخنوس والياس اخوماش والياس بن صغير.  

هذا بالإضافة إلى الثنائي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ وزكرياء الردادي لاعب نادي جينك البلجيكي، في المقابل يغيب كل من إسماعيل الصيباري لاعب أيندوفن الهولندي، وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي بسبب الإصابة. 

وتضم قائمة منتخب أسود الأطلس لمواجهة الجابون وليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا 2025، 29 لاعبًا هم كالتالي.. 

حراسة المرمى: ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري ونايف أكرد، رومان سايس، وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي، نصير المزراوي ، يونس عبد الحميد ، زكرياء الردادي ، آدم أزنو

الوسط: أمير ريتشاردسون وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي وبلال الخنوس، وعز الدين أوناحي وإبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

الهجوم: حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي، ويوسف النصيري وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي.

وتتنافس منتخبات الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو أضلاع المجموعة الثانية على بطاقة تأهل وحيدة، فإن تصدر أحد المنتخبات الثلاثة الترتيب النهائي سيتأهل أما في حالة تصدر المغرب فإن بطاقة التأهل ستكون من نصيب صاحب المركز الثاني.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات يوم الإثنين المقبل على ملعب أدرار.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة