ميسي يوجه رسالة عاطفية لـ دي ماريا بعد اعتزاله الدولى

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 01:44 م
ميسي يوجه رسالة عاطفية لـ دي ماريا بعد اعتزاله الدولى ميسي ودي ماريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة عاطفية لصديقه أنخيل دي ماريا الذي ودع منتخب التانجو بشكل رسمي من خلال إقامة حفل تكريم له على هامش مباراة تشيلي صباح اليوم الجمعة.

وفاز منتخب الأرجنتين على تشيلي بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت فجر الجمعة، على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام تشيلي وكولومبيا في الجولتين السابعة والثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

وقال ميسي في رسالة فيديو لصديقه المقرب وزميله في الملاعب: "أنا آسف لأنني لم أتمكن من التواجد هنا فى هذه الليلة الخاصة جدًا بالنسبة لك، كما تعلم أنني أحاول التحسن حتى أتمكن من العودة".

وأضاف، "أردت أن أكون هناك، حتى مع هذا الفيديو، وآمل أن تستمتع بهذه الليلة مع عائلتك وأحبائك وكل شعب الأرجنتين، هذه التحية مستحقة تمامًا لكل ما قدمته لنا".

وتابع، "على المستوى الشخصي، أخبرنا بعضنا البعض بكل ما كان لدينا لنقوله، كنا محظوظين بما يكفي لمشاركة عام معًا".

وأتم: "من كان ليفكر في كل ما مررنا به في المنتخب الوطني، وكل ما شهدناه، بصرف النظر عن كل ما كان علينا أن نمر به، فقد انتهى بنا الأمر أبطالًا في كل شيء، استمتع بها لأنك تستحق ذلك، سنفتقدك كثيرًا ".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة