وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسى فى مدينة نصر بتخفيضات 30%.. شريف فاروق: توجيهات الرئيس السيسى باستمرار المعارض وطرح المنتجات بأسعار مخفضة.. وكيلو السكر بـ 27 جنيها

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 12:21 ص
وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسى فى مدينة نصر بتخفيضات 30%.. شريف فاروق: توجيهات الرئيس السيسى باستمرار المعارض وطرح المنتجات بأسعار مخفضة.. وكيلو السكر بـ 27 جنيها جانب من معرض أهلا مدارس الرئيسى بمدينة نصر
كتب مدحت وهبة تصوير حسين طلال ومحمد فهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى برفقة الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية  والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، مساء الخميس معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بارض المعارض بمدينة نصر ويوفر العارضين المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى تصل الى 30%.

ونجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في تنظيم  معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، وإطلاق العديد من الخدمات الجديدة  هذا العام، منها الاتفاق مع الهيئة القومية للبريد تنفيذ  نسبة خصم 50٪ على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلاً مدارس" في القاهرة وجميع المحافظات، وتتضمن  مجموعة من الخدمات "خدمة وصلها، والبريد السريع وخدمة Easy box"، وذلك للعملاء من الأفراد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل  المعرض الرئيسي في مدينة نصر  وجميع المحافظات.

ويستمر المعرض حتى 20 سبتمبر الجاري، على مساحة 6000 متر بمشاركة 200 عارض متنوع، ويشمل اقسام للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية، وقسم شركات الاتصالات والحلول الالكترونية والحلول المالية، بالإضافة إلى قسم السلع الغذائية، ويبدأ المعرض فى استقبال الجمهور اعتباراً من اليوم الجمعة من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء.

وتشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين بمعرض أهلا مدارس الرئيسى بمدينة نصر لتوفير كافة السلع الغذائية وطرح السكر بـ27 جنيها للكيلو بدلا من 35 جنيها، كما تطرح الشركة لأول مرة زجاجة زيت طعام زنه لتر بـ50 جنيها تنفيذا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين.

وعقب افتتاح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية برفقة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر مساء اليوم الخميس حرص الوزير على تفقد أجنحة المعرض ووجه الوزير باستمرار توفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والسلع الغذائية بالمعرض الرئيسي والمعارض الفرعية بالمحافظات وطرحها بأسعار مخفضة كما حرص الوزير  على تفقد جناح ذوى الهمم بالمعرض ،حيث يشارك ذوى الهمم بالعديد من المنتجات بالمعرض واشاد وزير التموين بمنتجاتهم كما وجه الوزير بتوفير أوجه الدعم لهم خلال المشاركة في المعرض ، كما التقط الوزير الصور التذكارية مع ذوى الهمم وهو ما جعلهم يشعرون بسعادة خاصة في ظل اصرار الوزير على الاستمرار داخل الجناح الخاص بهم حتى اطلاعه على منتجاتهم.

واكد الدكتور شريف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر يتضمن كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية من سلع غذائية بتخفيضات 30 %، كما تم الاتفاق مع الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية بشأن تنظيم معارض أهلا مدارس بكافة المحافظات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية لافتا الى أن المعارض تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، وتحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، مشيرا الى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية، بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية.

 

الدكتور شريف فاروق وزير التموين  يفتتح معرض أهلا مدارس بمدينة نصر برفقة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية
الدكتور شريف فاروق وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس بمدينة نصر برفقة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية

 

الدكتور شريف فاروق وزير التموين والدكتورة منال عوض يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر
الدكتور شريف فاروق وزير التموين والدكتورة منال عوض يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة نصر

 

اهلاااا رمضان
أهلا مدارس

 

اهلامدارس
أهلا مدارس

 

جانب من معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر
جانب من معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر
اهلا مدارس (1)
اهلا مدارس (1)

 

اهلا مدارس (2)
اهلا مدارس (2)

 

اهلا مدارس (3)
اهلا مدارس (3)

 

اهلا مدارس (4)
اهلا مدارس (4)

 

اهلا مدارس (5)
اهلا مدارس (5)

 

اهلا مدارس (6)
اهلا مدارس (6)

 

اهلا مدارس (7)
اهلا مدارس (7)

 

اهلا مدارس (8)
اهلا مدارس (8)

 

اهلا مدارس (9)
اهلا مدارس (9)

 

اهلا مدارس (10)
اهلا مدارس (10)

 

اهلا مدارس (11)
اهلا مدارس (11)

 

اهلا مدارس (12)
اهلا مدارس (12)

 

اهلا مدارس (13)
اهلا مدارس (13)

 

اهلا مدارس (14)
اهلا مدارس (14)

 

اهلا مدارس (15)
اهلا مدارس (15)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة