وسام أبو علي: أنا عاشق للأهلي.. ونتطلع لتحقيق إنجاز بكأس العالم للأندية

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 02:41 م
وسام أبو علي: أنا عاشق للأهلي.. ونتطلع لتحقيق إنجاز بكأس العالم للأندية وسام أبو على
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، أنه فخور للغاية باللعب بقميص المارد الأحمر، مشيرا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال مشاركته المقبلة في كأس العالم للأندية.

وقال أبو علي، فى حواره للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 ستكون تجربة كبيرة، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك".

وأضاف مهاجم الأهلي، "قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير، الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير ونطمح لتحقيق الإنجاز".

وعن فوزه بجائزة هداف الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، قال المهاجم الفلسطينى، "أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال".

وواصل وسام أبو على تصريحاته قائلا، "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة، أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك".

وشارك أبو على فى تعادل منتخب فلسطين السلبي مع منتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح المنتخب الفلسطيني الملقب بـ "الفدائي"، في أن يحقق أول نقطة في تاريخه في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد خوضه المباراة الأولى في تاريخه بتصفيات المونديال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة