جول مورنينج.. كارلوس يحفظ ماء وجه البرازيل أمام الأرجنتين بصاروخية

السبت، 07 سبتمبر 2024 05:00 ص
جول مورنينج.. كارلوس يحفظ ماء وجه البرازيل أمام الأرجنتين بصاروخية روبرتو كارلوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

جول مورنينج تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

هدف كارلوس مع البزيل ضد الأرجنتين
 

هدف اليوم يحمل توقيع أحد أبرز المدافعين فى تاريخ كرة القدم، إنه البرازيلي روبرتو كارلوس الظهير الأيسر السابق لمنتخب البرازيل وريال مدريد وصاحب القدم الذهبية.

منتخب البرازيل
 

أحرز كارلوس هدفا صاروخيا فى شباك الغريم التقليدي منتخب الأرجنتين، وذلك خلال مواجهة البرازيل والارجنتين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006، في المباراة التي انتهت بفوز الارجنتين 3-1 .


مسيرة كارلوس الاحترافية تضمنت أكثر من 100 مباراة دولية والفوز بكأس العالم 2002 مع البرازيل و11 موسمًا وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

انضم روبرتو كارلوس إلى ريال مدريد في عام 1996، حيث أمضى 11 مواسم ناجحة للغاية، حيث لعب 584 مباراةً في جميع المسابقات، وسجل 71 هدفاً، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الأسباني، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات. في أبريل 2013، اختير من قبل صحيفة ماركا ضمن أفضل أحد عشر لاعبًا أجنبيًا في تاريخ ريال مدريد. في أغسطس 2012، أعلن كارلوس اعتزاله كرة القدم في سن 39.

تولى روبرتو كارلوس إدارة النادي، وتعيينه كمدرب رئيسي لنادي سيفاسبور التركي في يونيو 2013. استقال من منصب المدير الفني في ديسمبر 2014. في يوليو 2015، تم تعيينه لاعبًا ومدربًا لنادي دينامو الهندي للدوري الممتاز، وانهى تعاقده مع النادي أواخر عام 2016.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة