خريطة الأجانب فى الزمالك "شكل تانى" بالموسم الجديد

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:45 ص
خريطة الأجانب فى الزمالك "شكل تانى" بالموسم الجديد محمود بنتايك ظهير الزمالك الجديد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مسئولو نادى الزمالك يسابقون الزمن قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتغيير خريطة الأجانب فى الموسم المقبل، من أجل تقديم لاعبين جدد إلى جماهير القلعة البيضاء ترتقى إلى مستوى طموحاتهم، خاصة أن الأجانب السابقين لم يكونوا على قدر المستوى، وقرر النادى رحيلهم، وعلى رأسهم نداى وموتيابا.

منذ بدء فترة القيد الصيفى ومسئولو الزمالك عازمون على تغيير جلد الفريق، على مستوى اللاعبين الأجانب، والتي بدأت بالتعاقد مع المغربى محمود "بنتايك" لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذى يعانى بشدة بسبب الظروف التي يتعرض لها أحمد فتوح حالياً، فضلاً عن عدم تواجد بديل أساسي فى هذا المكان.

ونفس الحال بالنسبة لمركز الهجوم، حيث أنهى مسئولو نادى الزمالك التعاقد مع القاطرة الجابونية آرون بوبيندزا لاعب الشباب السعودي الأسبق، وسينسناتي الأمريكي، والذى يعتبر لاعب جوكر ومتعدد المراكز يمكن لجوميز المدير الفني للفريق توظيفه حسب طريقة لعبة ورؤيته الفنية.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية، وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق.

ورغم عدم اعتبار الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لاعباً أجنبياً حسب لوائح اتحاد الكرة إلا أنه يعتبر إضافة لهجوم القلعة البيضاء، حيث تعاقد معه النادى لمدة 4 مواسم، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المادية.

وتمسك مسئولو نادى الزمالك ببقاء الثنائى التونسي سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى، في الموسم الجديد بعد قناعة البرتغالى جوزيه جوميز بقدراتهما وإمكانياتهما الفنية، ورفضه رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكذلك البنينى سامسون أكينولا في حال عدم التعاقد مع بديل قوى له.

وفى نفس الحال يكثف مسئولو نادى الزمالك من البحث للتعاقد مع ثلاث أجانب لقيدهم تحت السن وبالفعل اقترب النادى الأبيض من التعاقد مع الإيفواري لاعب الوسط عبدولاي جيري مواليد 2006 والمهاجم السنغالي سايدي نداي مواليد 2005 تحت السن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة