سواريز

سواريز يودع منتخب أوروجواي بالدموع في آخر مباراة دولية ضد باراجواي.. فيديو

السبت، 07 سبتمبر 2024 08:56 ص
سواريز يودع منتخب أوروجواي بالدموع في آخر مباراة دولية ضد باراجواي.. فيديو سواريز يودع منتخب أوروجواي بالدموع
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع لويس سواريز قائد منتخب أوروجواي، جماهير السيلستي بعد خوض أخر مباراة له بقميص منتخب بلاده أمام باراجواي، والتي أقيمت فجر اليوم السبت، وانتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين على استاد "سينتيناريو".

 

وشارك لويس سواريز صاحب الـ 37 عامًا فى أخر مباراة له مع أوروجواي أمام باراجواي فجر اليوم، وهي الأخيرة له على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده بعد مسيرة رائعة إمتدت لسنوات بقميص السيلستي.

وكرمّت جماهير منتخب أوروجواي، لويس سواريز الهداف التاريخي لبلادها بطريقة خاصة في مدرجات إستاد سينتيناريو، حيث وضعت 3 بنرات طولية لقمصانه مع السيلستي تقدير لمسيرته الدولية.

كما شهدت عائلة لويس سواريز على اليوم الأخير له مع منتخب أوروجواي أمام بارجواي، وقامت بوداع الجماهير بالدموع معه في نهاية المباراة.
كما تم تكريم لويس سواريز بمنحة هدية تذكارية تحمل صورته داخل أرضية ملعب مباراة أوروجواي وباراجواي، في حضور لقب كوبا أمريكا الوحيد الذي توج به مع السيلستي في 2011.

وحضر تكريم لويس سواريز فى ختام مشواره مع منتخب أوروجواي، المدرب الاسطوري للسيلستي أوسكار تاباريز وعدد من مسؤولي اتحاد أوروجواي لكرة القدم واتحاد امريكا الجنوبية.

وحصل منتخب أوروجواي على نقطة من مباراة باراجواي، ليرفع رصيده للنقطة 14في وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، خلفًا لمنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 18 نقطة، فيما وصل باراجواي للنقطة 6 في المركز السابع.

 

سواريز-(2)
سواريز-(2)

 

سواريز
سواريز

 

سواريز-مع-ابنائه
سواريز-مع-ابنائه

 

سواريز-يودع-منتخب-أوروجواي
سواريز-يودع-منتخب-أوروجواي

 

سواريز-يودع-منتخب-أوروجواي-بالدموع
سواريز-يودع-منتخب-أوروجواي-بالدموع

 

مباراة-أوروجواي-ضد-باراجواي
مباراة-أوروجواي-ضد-باراجواي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة