صفقة راموس تشغل جمهور الزمالك ورمضان صبحى حدوتة كل موسم.. فيديو

السبت، 07 سبتمبر 2024 02:00 م
صفقة راموس تشغل جمهور الزمالك ورمضان صبحى حدوتة كل موسم.. فيديو ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية حول أهم الأخبار الرياضية على الساحة وأبرزها، صفقة راموس تشغل الجمهور الأبيض، الأهلي يخطط لضم صفقة أجنبية خامسة قبل إغلاق ميركاتو السوبر الأفريقي.

صفقة راموس تشغل الجمهور الأبيض 

خلال الساعات الماضية جماهير الزمالك بيشغلها اسم النجم الإسبانى سيرجيو راموس حول إمكانية انضمامه للفريق الأبيض على السوشيال ميديا بشكل كبير، خصوصا بعدما نشرت الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع التدوينات X صورة للإسباني سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا وإشبيلية السابق وكتب عليها: "الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هافضل أحبها طول العمر".

يذكر أن الفانلة البيضا بخطين حمر هي إحدى الأغاني المشهورة لنادي الزمالك، وهو ما أثار إعجاب المصريين وتفاعلهم مع المنشور.

رمضان صبحى حدوتة كل ميركاتو في الزمالك

يدخل رمضان صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز دائرة حديث جماهير الزمالك مع كل فترة انتقالات، ويربطه البعض بقرب انتقاله إلى القلعة البيضاء، رغبة منهم في تواجده داخل صفوف الفريق، إيماناً بأن اللاعب قادر على تقديم الاستفادة الفنية القوية لفارس ميت عقبة.

ومع انطلاق الميركاتو الصيفى الحالي، عادت الجماهير مرة أخرى للحديث عن إمكانية انتقال رمضان صبحى للزمالك، مستندين حسب وجهة نظرهم على أن اللاعب يرغب في الانتقال للقلعة البيضاء واللعب بنادٍ جماهيرى يساعده على استعادة مستواه المعهود ويحميه من الضغوط المتراكة عليه.

جماهير نادى الزمالك تتوافر لديها رغبة كبيرة وقناعة بقيمة رمضان صبحى الفنية التي يستطيع أن يضيفها للزمالك حال انتقاله إلى القلعة البيضاء، لكن على مدار فترات الانتقالات السابقة تأتى الرياح بما لا تشتهى سفن الجماهير، ببقاء اللاعب مع فريقه بيراميدز في كل مرة يثار فيها أنه أنه كافة الأمور والاتفاقات مع مسئولي الزمالك.

الفلسطينى عمر فرج ينضم للزمالك الثلاثاء المقبل

ينضم الفلسطيني عمر فرج ، مهاجم أيك السويدى والمنتقل حديثاً إلى الزمالك، لصفوف القلعة البيضاء الثلاثاء المقبل عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا استعداد لمواجهتى كوريا الجنوبية والأردن فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

بوبيندزا يصل القاهرة غداً للخضوع للكشف الطبي والتوقيع للزمالك

يصل الجابونى آرون بوبيندزا، لاعب الشباب السعودي الأسبق وسينسناتي الأمريكي، القاهرة فجر غد، الأحد، تمهيداً للخضوع للكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه للقلعة البيضاء بشكل رسمى.

وأنهى الزمالك الاتفاق مع بوبيندزا على انضمامه للفريق لمدة ثلاثة مواسم، مقابل الحصول على 600 ألف دولار في الموسم الأول، و700 ألف في الموسم الثاني و800 ألف في الموسم الثالث، على أن يحصل اللاعب على منحة تعاقد بخلاف راتبه السنوي بقيمة 300 ألف دولار باعتباره سينضم للزمالك في صفقة انتقال حر.

الأهلي يخطط لضم صفقة أجنبية خامسة قبل إغلاق ميركاتو السوبر الأفريقي

يدرس مسئولو النادي الأهلي ضم صفقة أجنبية خلال الأيام الحالية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما تقرر مد باب القيد الأفريقي حتى 12 سبتمبر الجاري بشكل يسمح للصفات التي يتم ضمّها قبل هذا التاريخ الحق فى المشاركة ببطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 الشهر الجاري بالسعودية، على أن يكون من حق هذه الصفقات المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بداية من دور المجموعات وليس دور الـ32.

ورغم أن إدارة الأهلي تتجه للاكتفاء بالصفقات الأربعة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن السويسري مارسيل كولر طلب ضم صفقة أجنبية خامسة بعدما تم رفع اسم الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق من القائمة الأولى للإصابة الطويلة. وأكد المدير الفني أن الصفقات التي تم إبرامها قوية لكن لا مانع من ضم أجنبي جديد طالما أن قائمة الفريق تسمح بذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة